آخر الأخبار

العليمي يزور حضرموت برفقة عدد من المسؤولين

بعد وصول العليمي وعدد من المسؤولين مطار الريان بمحافظة حضرموت، السبت 24 يونيو 2023

بعد وصول العليمي وعدد من المسؤولين مطار الريان بمحافظة حضرموت، السبت 24 يونيو 2023

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 24 يونيو, 2023 - 09:59 مساءً

يزور رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، ومعه عدد من المسؤولين محافظة حضرموت، للاطلاع على الأوضاع الخدمية، والانمائية في المحافظة.

 

ومن المقرر أن يطلع العليمي على سير العمل التنفيذي، والخدمات الأساسية، وفي المقدمة قطاع الكهرباء، كما سيدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية، والانمائية في المحافظة؛ وفق وكالة (سبأ).

 

وسيعقد رئيس المجلس الرئاسي اجتماعات عمل مع المكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت، والمؤسسات الحكومية المعنية بتحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

 

وقال العليمي إن المجلس والحكومة ملتزمان بـ"تعزير دور السلطات المحلية في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات، بما يليق بالدور الرائد لمحافظة حضرموت وابنائها في تجسيد قيم الدولة، والتعايش الخلاق في مختلف الميادين".

 

ويرافق رئيس المجلس الرئاسي في زيارته لحضرموت رئيس مجلس الشورى أحمد بن دغر، ومستشار رئيس المجلس الرئاسي حيدر أبوبكر العطاس، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ونائب رئيس هيئة التشاور عبدالملك المخلافي، وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلسي النواب والشورى، والشخصيات الاجتماعية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي