آخر الأخبار

العليمي: المجلس الرئاسي انحاز لمصالح الناس ومعاناتهم

رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي - عدن

رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي - عدن

المهرية نت - متابعة خاصة
الجمعة, 07 أبريل, 2023 - 11:37 مساءً

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الجمعة، إن المجلس على مدى عام كامل، انحاز لمصالح الناس ومعاناتهم في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين.

 

وقال في كلمة له بمناسبة مرور عام على إعلان نقل السلطة، "على مدى 12 شهرا، قدم المجلس مثالا فريدا في الانحياز لمصالح الناس، والتخفيف من معاناتهم بفتح ميناء الحديدة، وتوسيع وجهات السفر من مطار صنعاء، وتعهده بدفع المرتبات في عموم البلاد، قبل أن تختار المليشيات التصعيد وإغلاق باب الأمل الذي نعود الآن لإحيائه بدعم من الأشقاء والأصدقاء".

 

وأكد الرئيس العليمي "تمسك المجلس والحكومة بأهداف وتطلعات الشعب اليمني، في انهاء المعاناة الانسانية، واستعادة مؤسسات الدولة سلما، او حربا".

 

وأشار إلى أنه "على مدى عام كامل خضع المجلس الرئاسي لاختبارات صعبة، لكنه اليوم أكثر تماسكا، وتمسكا بأهداف شعبه وتطلعاته المشروعة في بناء دولته المدنية الجامعة القائمة على أساس العدالة والمساواة، واحترام حقوق الإنسان، والحريات العامة،  وضمان مشاركة المرأة، و حسن الجوار".

 

وجدد العليمي، "التزام المجلس والحكومة بالعمل مع دول التحالف السعودي الإماراتي والمجتمع الدولي من أجل صناعة السلام المستدام، والمستقبل الآمن الذي يستحقه شعبنا" حد قوله.

           


تعليقات
square-white المزيد في محلي