آخر الأخبار

تعز..اجتماع موسع للسلطة المحلية يدين محاولة اغتيال المحافظ ويؤكد تعزيز التلاحم

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 26 مارس, 2023 - 10:05 مساءً

عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً برئاسة المحافظ نبيل شمسان للوقوف على تداعيات محاولة الاغتيال التي تعرض لها في طريق المخا – الكدحة.

 

وفي الاجتماع تطرق المحافظ إلى المحاولة الحوثية لاغتياله باستهداف سيارته بواسطة صاروخ موجه وقذائف مدفعية مما أدى إلى انفجار المركبة.

 

وقال المحافظ: "إننا لا نخاف من الاغتيال والموت فكلنا مشاريع شهادة وفداء لهذه المحافظة وللوطن أسوة بما قدمته تعز من شهداء وجرحى وأسرى، ولا يمكن أن يخيفنا الطيران المسير والصواريخ الحرارية فنحن سنقدم أرواحنا رخيصة لدحر هذا المشروع الارهابي والامامة التي لا تقبل بغير الموت لليمنيين".

 

وأضاف شمسان أن المليشيات تحاول التعبير عن تخوفها من دور تعز المحوري كحاملة للمشروع الوطني واستعادة الدولة ويقظتها وتلاحم أبنائها واجتماع كل التشكيلات العسكرية، مؤكداً أن المليشيات تحاول تحييد تعز وإبعادها عن دورها في لم الشمل وتوحيد الجهود الوطنية وفاعليتها في إزالة الخلافات وخلق الاصطفاف الوطني.

 

من جانبه اعتبر أركان محور تعز عبد العزيز المجيدي أن محاولة اغتيال المحافظ نبيل شمسان جريمة إرهابية وتحمل مؤشرات واضحة للعالم أن هذه المليشيات تتمنى الموت لأبناء اليمن، ولايمكن أن تتعايش مع السلام.

 

وأكد المجيدي أن هذه الجريمة لا يجب أن تمر دون عقاب، وسيرد أبناء تعز بتوحدهم واصطفافهم خلف القيادة السياسية ومحافظ المحافظة والجيش.


تعليقات
square-white المزيد في محلي