آخر الأخبار

الرحبي: "المهرية" في ثلاث سنوات تغزو كل بيت وأرقام مشاهداتها تجاوزت مئات الملايين

مختار الرحبي

مختار الرحبي

المهرية نت - خاص
الأحد, 19 مارس, 2023 - 02:45 صباحاً

أشاد رئيس مجلس إدارة قناة "المهرية" الفضائية‏، بما حققته القناة خلال ثلاث سنوات منذ انطلاقها، حيث تجاوزت أرقام مشاهداتها مئات الملايين، ودخلت إلى كل بيت.

 

وقال الرحبي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، "كبرت قناة المهرية ثلاث سنوات. وعرف الذين همسوا في الآذان: "هذه القناة لن تستمر"، عرفوا أنها استمرت، بل واستطاعت أن تحقق خلال ثلاث سنوات ما عجز عنه من سبقوها بأكثر من عشرة أعوام".

وأضاف "دخلت المهرية كل بيت، وتجاوزت أرقام مشاهداتها مئات الملايين. كل عام وهي الصوت الحر الذي انتظره الناس".


وأكد أن "القناة بُنيَت بجهد طاقم متكامل، وفريق محترف ودؤوب"، مشيراً إلى أن إدارة القناة حرصت أن ينعم كل طاقم المهرية بوضع آمن مستقر في البلد المضيف".

وأضاف، "سعينا لترتيب أوضاعهم القانونية، واستخرجنا لهم إقامات عمل رسمية، وهذا حق من حقوقهم، وهو أمر تميزت به المهرية غيرها من القنوات".

 

وحول البرامج النوعية خلال شهر رمضان القاد، أوضح الرحبي، أن "المهرية ستطل على الجمهور خلال الشهر الكريم لهذا العام بباقة برامجية استثنائية".

 

وقال "ينتظركم "دكان جميلة"، وهو مسلسل بذلنا لأجله من الجهد الكثير، ولأول مرة يجتمع هذا العدد من ألمع نجوم اليمن في عمل فني واحد.. تفاعلتم مع المسلسل بمجرد الإعلان عنه، ونتوقع أن ينال إعجابكم، كما حدث في الموسم السابق مع عيال المرحوم".

وبجانب "دكان جميلة"، ستجدون على المهرية العديد من المسلسلات والبرامج الدينية والاجتماعية، وقد تم الإعلان عنها على الشاشة ومنصات القناة في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

واختتم الرحبي حديثه بالقول: "لا تزال المهرية رغم كل هذا في البداية، والأيام القادمة حبلى بالمفاجآت. الطموح كبير، والحلم لم يكتمل بعد".

 

ووفقاً لإحصائية رمضان للعام المنصرم، فقد تمكنت القناة من الوصول لأكثر من مليار شخص على جميع منصاتها وحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل عدد المشاهدات على فيسبوك نحو 344 مليون مشاهدة، في حين بلغ عدد المشاهدات على يوتيوب 192 مليون مشاهدة، وبلغت نسبة رضى الجمهور بنو 95 % .

 

وقناة المهرية الفضائية، هي القناة اليمنية الوحيدة التي تبث بتقنية k4 على يوتيوب، والقناة الأعلى مشاهدة عبر البث المباشر، والقناة الأعلى في سرعة المتابعة، وقد وصل عدد المشتركين على حسابها بفيسبوك إلى 1.18 مليون متابع في حين وصل عدد المشتركين على حسابها بموقع يوتيوب إلى 730 ألف مشترك، والانستغرام إلى 77.7 ألف مشترك، وتيك توك إلى 23 ألف مشترك.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي