آخر الأخبار

تعز..قيادات المقاومة الشعبية تعقد لقاءاً موسعاً وتقر أولويات المرحلة

المهرية نت - تعز - خاص
الاربعاء, 08 فبراير, 2023 - 04:04 مساءً

أكدت قيادات المقاومة الشعبية وفروعها بمديريات محافظة تعز على تفعيل إمكانيات المجتمع والشعب، وحشد الطاقات المختلفة لتعزيز صمود قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والمواقع.

 

وأكّد اللقاء الموسع، الذي عقد صباح اليوم الأربعاء، لقيادة المقاومة الشعبية بالمحافظة والمديريات على تعزيز الصمود الذي يبديه أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية،  وعلى وجه الخصوص أبناء محافظة تعز، والالتفاف المجتمعي الواسع للتصدي  لكل المخاطر والتهديدات التي تواجه المشروع الوطني.

 

وناقش المجتمعون مستجدات الأوضاع، ومواقف المقاومة الشعبية حيالها، وأقروا أولويات وآليات العمل في المرحلة المقبلة، والتي ستنفذ بالتنسيق مع قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.

 

كما أكد اللقاء على ضرورة تعزيز علاقة المقاومة بكافة الأطراف الوطنية وشركاء النضال في معركة التحرير ضد الميليشيا الحوثية المعتدية والغاشمة، والحرص الكامل على التواصل مع مختلف الأطراف التي تتقاسم المقاومة الشعبية معها التضحيات والهدف المشترك.

 

‏ودعت القيادات الميدانية المجتمعة جميع أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في صمودهم والتفافهم حول مشروع الدولة اليمنية الموحدة، في وجه كافة المشاريع التي تستهدف الوطن وتضر بمستقبله، والعمل على تجسيد الوحدة الوطنية، ومبادئ الجمهورية والديمقراطية في جميع المحطات والمواقف.

 

‏وشدد اللقاء على أن ثوابت المقاومة الشعبية ومبادئها الراسخة هي نفسها ثوابت الجمهورية اليمنية الراسخة والضاربة في أعماق الأرض وأن أي مقاربة أو مسار للحل السياسي، أو أي تفاهمات تضر بمصالح اليمن أو تنتقص من حق الشعب اليمني أو تهدد وحدته وسلامة أراضيه وتنتقص من حريته كرامته، لا تمثل شعبنا ولا تعبر عن نضالاته.

 

وجدد المجتمعون التأكيد على "أن المقاومة ستظل في حالة يقظة تامة لما يدور في الكواليس المظلمة، عاقدة العزم على إفشال كل ما يتعارض مع ثوابت الدولة اليمنية، والمشروع الوطني الذي ظهرت ملامحه جلية في مخرجات الحوار الوطني الشامل، والمعززة بقرارات الشرعية الدولية".


تعليقات
square-white المزيد في محلي