آخر الأخبار

المقاومة الشعبية بتعز تدعو لتجديد العزم ودعم وإسناد الجيش في المعركة ضد الحوثيين

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 27 أكتوبر, 2022 - 09:28 مساءً

دعا مجلس المقامة الشعبية بمحافظة تعز كافة الأحزاب والمكونات الشعبية والشخصيات الوطنية إلى دعم المقاومة، رفع  شعار "كلنا مقاومة" الذي انطلق من تعز إلى كافة جبهات الجمهورية.

 

وقال المجلس، في بيانٍ حصل "المهرية نت" على نسخة منه إن المقاومة الشعبية بتعز تجدد العزم، وتعد الشعب بمرحلة مشرفة من المقاومة والإسناد للجيش الوطني، معبراً عن ثقته بوقوف أبناء تعز والحاضنة الشعبية كعادتهم في هذه المعركة صفاً واحداً وراء المقاومة والجيش الوطني بكل عزمهم و إمكانياتهم.

 

وأضاف: "إننا في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز نؤمن أنه وأمام الوقوف في وجه الصلف الحوثي والتحشيد الجاري حول تعز يكون الواجب الوطني رفع دور مهمة المقاومة، وتعزيز أدائها، وأحياء شعارها المزلزل (كلنا مقاومة)".

 

وأشار إلى أنه وقف، خلال اجتماع له اليوم الخميس، أمام ما تمر به بلادنا عامة ومحافظة تعز خاصة بمرحلة تاريخية مهمة تحدد مستقبل اليمن، وتستوجب أن يستنفر الشعب اليمني كل طاقاته في معركة التحرير الوطني واستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

 

وأكّد أن الواجب الملح "هو تجديد العزم لمزيد من مقاومة هذه الجماعة العنصرية، وتحشيد كافة الطاقات لمعركة التحرير، ورفع وتيرة الإسناد والمقاومة الشعبية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي