آخر الأخبار

مكتب الصناعة بالمهرة يوجه بتخفيض الأسعار بعد تعافي أسعار صرف الريال

شهد أسعار الصرف تحسناً للريال أمام العملات الأجنبية

شهد أسعار الصرف تحسناً للريال أمام العملات الأجنبية

المهرية نت - المهرة - خاص
الثلاثاء, 21 ديسمبر, 2021 - 08:41 مساءً

نفّذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، نزولاً ميدانياً لأسواق مدينة الغيضة وضواحيها لإلزام المحلات التجارية بالمتغيرات السعرية الجديدة بعد هبوط أسعار العملات الأجنبية مقابل العملة المحلية.

 

وأوضح مدير المكتب عبدالله خودم أن النزول يهدف للرقابة على محلات بيع الجملة والتجزئة والموردين والوكلاء وتوزيع التعميمات لإطلاعهم على المتغيرات في السعر ومدى التزام التجار بالأسعار.

 

 وأشار خودم إلى إن المكتب لن يدخر جهداً في سبيل ضبط الأسعار ومحاسبة المخالفين، داعياً المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو تلاعب بالأسعار.

 

كما أصدر المكتب تعميماً إلى تجار الجملة والتجزئة ومالكي الشركات والمؤسسات والبوفيهات والمخابز ووكلاء المصانع والشركات بالالتزام بتخفيض الأسعار بدون قيد أو شرط نظراً للمتغيرات السعرية الحاصلة بالعملة المحلية مقابل العملات الأخرى.

على صعيد متصل نفذ مكتب الصناعة والتجارة حملات تفتيش ميدانية مكثفة على المخابز والأفران وتمت مداهمة مخازن الوقود المستخدم بحثاً عن الزيت الحارق، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخابز التي تستخدم الزيوت الحارقة وتقوم بخلطها مع مادة الديزل كوقود وإحالتهم إلى الجهات الضبطية لاتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة حيالها وتم إغلاقها من قبل الأمن.


تعليقات
square-white المزيد في محلي