آخر الأخبار

التجمع اليمني للإصلاح ينعي القيادي في الحزب الشهيد عوض بن معيلي

الشيخ عوض بن معيلي

الشيخ عوض بن معيلي

المهرية نت - خاص
الجمعة, 12 نوفمبر, 2021 - 12:52 مساءً

نعى التجمع اليمني للإصلاح القيادي في الحزب بمحافظة مأرب الشيخ عوض بن معيلي، الذي قتل إثر مشاركته في معارك ضد الحوثيين بالمحافظة قبل يومين. 

 

وقال الحزب في بيان "ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قياداته و قواعده ومؤيديه، وإلى أبناء محافظة مأرب خاصة  والشعب اليمني عامة القيادي الإصلاحي وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة  الشيخ عوض بن صالح بن معيلي ، الذي استشهد  في ميدان البطولة والفداء وهو يدافع عن الجمهورية والثوابت الوطنية ،والأرض والعرض والكرامة ، في وجه  مليشيات الحوثي الإيرانية". 

 

وأضاف" إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب بقدر ما نشعر بالألم لرحيل هذا البطل والفارس الهمام ، الذي لم يترك ميدان من ميادين الضحية والفداء والبطولة والنصرة للمظلومين إلا كان رائدا من روادها ، إلا أن ما يعزينا هو أنه رحل شهيدًا  في ميدان الدفاع عن القيم الإنسانية والوطنية و الجمهورية، والحرية والعدالة ، والكرامة والأرض التي عاش مناضلا من أجلها". 

 

وتابع البيان" رحل الشهيد شامخاً كما عاش شامخا ، مضحيا لأجل أن تبقى الأرض التي  سكب دمه على ترابها محتفظة بعزتها وكرامتها وإيمانها وشرفها الجمهوري وقيمها الإنسانية والدينية المنبثقة من روح التسامح والتعايش ، الذي أوجبه ديننا الحنيف ، ودستور الجمهورية اليمنية". 

 

وأردف "لقد كان الشهيد عوض أحد أعمدة إصلاح ذات البين ، وتقريب وجهات النظر ، ولم الشمل ونبذ الفرقة والشتات". 

 

ولقد سطر الشهيد ملاحمًا بطولية في مختلف جبهات مأرب ، وآخرها قاد المعارك رغم كبر سنه ، وارتقى شهيدا مجيدا وهو في مقدمة الصفوف لمواجهة ، مليشيا الحوثي  الوجه الظلامي الذي يسعى لإعادة الإمامة والكهنوت ، ومصادرة  الإرادة الشعبية اليمنية، بدعم من إيران، حسب بيان الحزب. 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي