آخر الأخبار

"الإنقاذ الوطني الجنوبي" يدعو للمشاركة في الفعالية المناهضة لوجود القوات الأجنبية بالمهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الخميس, 19 أغسطس, 2021 - 06:49 مساءً

دعا مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي، اليوم الخميس، المواطنين والقبائل والشخصيات الإجتماعية والسياسية بمحافظة المهرة، إلى المشاركة القوية في الفعالية الكبرى المنددة والرافضة للوجود العسكري الأجنبي في المحافظة. 

 

وأعلن المجلس تأييده لدعوة الشيخ علي سالم الحريزي زعيم مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الإعتصام السلمي في المهرة، بإقامة فعاليات ومهرجانات جماهيرية للتنديد بوجود القوات السعودية والإماراتية والبريطانية في المهرة.

 

والأحد، أقرت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، في اجتماع لها برئاسة الشيخ الحريزي، خطوات تصعيدية ضد تواجد القوات الأجنبية في المحافظة، للمطالبة بسرعة رحيلها من خلال المسيرات والمهرجانات وخطوات تصعيدية أخرى.

 

وقال الشيخ الحريزي، إن "لجنة الاعتصام  السلمي تمثل اليمن بشكل عام لما لها من مواقف شجاعة في الدفاع عن السيادة الوطنية".

 

وناشد الشيخ الحريزي "جميع الأحرار اليمنيين مساندة أبناء المهرة في نضالهم ضد الاحتلال السعودي والإماراتي والتواجد البريطاني والأمريكي"، مؤكداً أن عزيمة أبناء المهرة صلبة لن تركع أو تلين، ولن تقبل إلا برحيل القوات الأجنبية.

 

ومن المتوقع أن يتجمع المشاركين في ساحة الأحرار شرق محيفيف شمال الكورنيش بمدينة الغيضة عاصمة المهرة، الساعة الثالثة والنصف من عصر غدٍ الجمعة 20 أغسطس 2021م.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي