آخر الأخبار

مارب..حيدان والعرادة يشهدان حفل تخرج دفعة من قوات الأمن الخاصة والمنشآت

وزير الداخلية ومحافظ مارب خلال حضور حفل التخرج

وزير الداخلية ومحافظ مارب خلال حضور حفل التخرج

المهرية نت - مارب - خاص
الثلاثاء, 27 يوليو, 2021 - 06:22 مساءً

شهد وزير الداخلية إبراهيم حيدان، اليوم الثلاثاء، ومعه محافظ مارب سلطان العرادة، حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة وشرطة المنشآت بالمحافظة.

 

وأشاد وزير الداخلية بالمستوى العالي والمتميز للتدريب والتأهيل لمنتسبي الأمن والشرطة في المحافظة؛ وهو ما انعكس على أرض الواقع بتحقيق نجاحات كبيرة في الجوانب الأمنية والأداء الاحترافي التي لمسها الجميع من خلال حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظة.

 

وأضاف أن المحافظة مثلت تجسيداً لنموذج الدولة في الالتزام بالأنظمة والقوانين رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد وإحباط الكثير من المؤامرات التي تستهدف أمن والسكينة العامة في المحافظة.

 

وأكد حيدان اهتمام وزارة الداخلية بجوانب التأهيل والتدريب لمنتسبي الأجهزة الأمنية والشرطة بمختلف المحافظات المحررة لتعزيز دورها ورفع كفاءتها في أداء مهامها الأمنية والشرطية باحترافية عالية تنعكس في بسط هيبة الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحقوق والحريات.

 

من جانبه أشار العرادة، إلى أن تخريج هذه الدفعة يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز البناء المؤسسي للمؤسسة الأمنية بالمحافظة وأجهزتها المختلفة ورفع كفاءة الأداء لتعزيز حالة الأمن والاستقرار.


تعليقات
square-white المزيد في محلي