آخر الأخبار

وزير الداخلية ومحافظ مارب يترأسان اجتماعاً للجنة الأمنية في المحافظة

وزير الداخلية ومحافظ مأرب خلال ترؤس الاجتماع الأمني

وزير الداخلية ومحافظ مأرب خلال ترؤس الاجتماع الأمني

المهرية نت - مارب - خاص
الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 11:23 مساءً

ترأس وزير الداخلية إبراهيم حيدان، ومحافظ مارب سلطان العرادة، اليوم الاثنين، اجتماعا للجنة الأمنية في ضمن الزيارة الميدانية للوزير للإطلاع على مستوى الوضع الأمني وأداء الأجهزة والوحدات الأمنية والشرطية واحتياجاتها لتعزيز الأمن والاستقرار.

 

وأشاد حيدان، بمستوى أداء الأجهزة الأمنية في محافظة مارب، والانجازات التي تحققها على مختلف الصعد من تعزيز الحالة الأمنية وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحقوق والحريات وتجسيد القانون والنموذج لحضور الدولة.

 

كما أشاد وزير الداخلية، بواحدية القرار لمختلف الأجهزة الأمنية ومستوى تنظيم هيكلها وأدائها ومستوى التنسيق بينها وبين الوحدات العسكرية والاستخباراتية، وهو ما مكنها من تحقيق هذه الانجازات الأمنية.

 

وشدّد على الاستمرار في اليقظة الأمنية، ورفع الجاهزية وتطوير الأداء بشكل مستمر ودون كلل أو ملل أو تسويف إلى جانب الاستمرار في رفع مستوى التنسيق والتكامل بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية بما يعزز الأمن والاستقرار.

 

وأكّد الوزير على أهمية تعزيز حالة التعاون والتكامل مع المجتمع ورفع الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع باعتبار أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وهو ما ساعد الأجهزة الأمنية في تحقيق النجاحات خلال السنوات السابقة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي