icons
البث المباشر

آخر الأخبار

سهم تويتر يواصل ارتفاعه لليوم العاشر على التوالي

سهم تويتر يواصل ارتفاعه لليوم العاشر على التوالي
المهرية نت - د ب أ
السبت, 13 فبراير, 2021 - 03:01 صباحاً

ارتفع سعر سهم شركة “تويتر إنك” الأمريكية التي تدير موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الجمعة بنسبة 4ر4% ليواصل ارتفاعه لليوم العاشر على التوالي.

 

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن السهم يجري تداوله حاليا عند أعلى مستوى له منذ كانون أول/ديسمبر 2013 ويقترب من أعلى مستوى له على الإطلاق.

 

وارتفع سعر سهم موقع التدوينات الصغيرة خلال الأيام العشرة الأخيرة بنحو 40%، في أعقاب إعلان الشركة تحقيق إيرادات خلال الربع الأخير من العام الماضي تفوق التوقعات.

 

وكانت شركة “موفيت ناثان صن” قد رفعت في وقت سابق من الأسبوع الحالي تصنيفها لسهم تويتر بفضل نمو إيرادات الشركة.

 

 كانت شركة “تويتر إنك” قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي ارتفاع  صافي أرباحها خلال الربع الأخير من العام الماضي، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

 

بلغ إجمالي أرباح الشركة خلال الربع الأخير من العام الماضي 12ر222 مليون دولار بما يمثل 27ر0 دولار للسهم، مقابل 77ر118 مليون دولار ، بما يمثل 15ر0 دولار للسهم خلال الفترة نفسها من العام السابق.

 

وبلغت أرباح الشركة بعد استبعاد البنود غير المتكررة ووضع المتغيرات في الحساب 03ر313 مليون دولار بما يعادل 38ر0 دولار للسهم الواحد، في حين كان الخبراء الذين استطلعت وكالة رويترز تومسون آراءهم يتوقعون أن تحقق الشركة أرباحا تعادل 31ر0 دولار للسهم خلال الربع الأخير، وعادة ما تستنى تقديرات الخبراء البنود الخاصة.

 

وزادت إيرادات الشركة خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 7ر27% سنويا إلى 29ر1 مليار دولار، مقابل 01ر1 مليار دولار في العام السابق.


تعليقات
square-white المزيد في تكنولوجيا