آخر الأخبار

برشلونة يتأهل إلى دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا

جانب من اللقاء بين الفريقين

جانب من اللقاء بين الفريقين

المهرية نت - الأناضول
الجمعة, 22 يناير, 2021 - 02:13 صباحاً

بلغ برشلونة دور الـ 16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، عقب فوزه على نظيره نادي كورنيا من الدرجة الثانية، بهدفين نظيفين، الخميس، في لقاء شهد خوض شوطين إضافيين بعد نهاية الوقت الرسمي بالتعادل السلبي.

 

سيطر النادي الكتالوني على المباراة منذ بدايتها، وسنحت له العديد من الفرص القابلة للتسجيل، أبرزها ركلتا جزاء أضاع الأولى منها البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة 39، والثانية أهدرها الفرنسي عثمان ديمبيلي عند الدقيقة 92.

 

وانتظر برشلونة إلى غاية الدقيقة الثانية من زمن الشوط الإضافي الأول ليحرز هدف التأهل الوحيد، وذلك عن طريق عثمان ديمبلي الذي نجح في ترجمة ركلة جزاء ثالثة منحها الحكم لفريقه.

 

ومع اللحظات الأخيرة لعمر الشوط الإضافي الثاني، سجل البلجيكي مارتن برايثوايت هدفًا ثانيًا آمن به بطاقة العبور لفريقه برشلونة.

 

وفي مباراة أخرى، عزز أتلتيكو مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزٍ صعب حققه على حساب مضيفه إيبار بهدفين لواحد، ، في ختام الجولة 19 من المسابقة.

 

افتتح إيبار باب التسجيل في الدقيقة 12 من ركلة جزاء نفذها حارس مرماه ماركو دميتروفيتش، قبل أن ينجح الأوروغوياني لويس سواريز في تعديل الكفة بهدف أحرزه عند الدقيقة 40.

 

وانتظر الأتلتي حتى الدقيقة 89 ليسجل هدف الفوز الثاني عن طريق لويس سواريز الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء منحها الحكم لفريقه.

 

وبهذا رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 44، مبتعدًا بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة