آخر الأخبار

الوداد البيضاوي يتأهل لنهائي مسابقة الدوري الإفريقي

المهرية نت - الأناضول
الاربعاء, 01 نوفمبر, 2023 - 11:18 مساءً

تأهل الوداد البيضاوي المغربي، الأربعاء، لنهائي النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي، بتغلبه على الترجي التونسي بركلات الترجيح (5-4) في إياب نصف نهائي البطولة الذي أقيم بملعب "حمادي العقربي" برادس.

 

وكانت نتيجة الوقت الأصلي للمباراة انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد سجله البرازيلي رودريغو رودريغيز، وهي النتيجة ذاتها لمباراة الذهاب في المغرب.

 

ويدين الوداد في تأهله إلى النهائي، لحارسه يوسف مطبع، الذي تألق في التصدي لركلة ترجيحية كانت كافية لعبور الفريق إلى المشهد الختامي من المسابقة.

 

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 عن طريق البرازيلي رودريغو رودريغيز بعد عرضية رائعة من أسامة بوجرة من الجهة اليسرى قابلها برأسية سكنت شباك الوداد.

 

عقب الهدف، حرم القائم فريق الترجي من تعزيز تقدمه بهدف آخر بعد تسديدة البرازيلي يان ساس التي ارتطمت بقائم مرمى الوداد، وفي الدقيقة 88 ألغى الحكم هدفا للترجي سجله رودريغو رودريغيز بداعي التسلل.

 

وينتظر الوداد في نهائي "سوبر ليغ" المتأهل من مباراة إياب نصف النهائي الثانية، التي تجمع الأهلي المصري بضيفه ماميلودي من داونز الجنوب إفريقي، علما أن الأخير فاز ذهابا بهدف دون رد.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة