آخر الأخبار

زلزال تركيا..العثور على اللاعب الغاني كريستيان أتسو تحت أنقاض مبنى في هاتاي

المهرية نت - وكالات
السبت, 18 فبراير, 2023 - 07:12 مساءً

أعلن مراد أوزونمهمت وكيل أعمال الغاني كريستيان أتسو جناح نادي تشيلسي السابق، العثور على جثة اللاعب تحت أنقاض المبنى الذي يسكنه في منطقة هاتاي، التي ضربها الزلزال في تركيا.

 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد أعلن وكيل أعمال كريستيان أتسو، انتشال جثة اللاعب الغاني بعد مرور 13 يوما على الزلزال المدمر.

 

وسبق أن لعب أتسو، البالغ من العمر 31 عامًا، لأندية بورتو وريو آفي، وتشيلسي وفيتيسه، وإيفرتون، وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل انتقاله هذا الموسم إلى هاتاي سبور.

 

وقالت وكالة "رويترز" إنه كان من المقرر أن يسافر أتسو من جنوب تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر، لكن مدير هاتاي سبور قال إن الغاني اختار البقاء مع النادي بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة السوبر ليغ في 5 فبراير الجاري.

 

وقال فاتح إيليك، مدير هاتاي سبور، لمحطة إذاعية يوم الجمعة: "أتسو أراد أن يلعب أكثر وطلب الإذن من مدربه للمغادرة، واشترى تذكرة للسفر إلى إسطنبول، ومن هناك إلى فرنسا. كان سيبحث عن نادٍ آخر يمكنه الحصول معه على مزيد من وقت في الملعب".

 

وأضاف: استدعاه المدرب قاسم باشا في الخامس من فبراير قبل ساعات من الزلزال. لعب أتسو بشكل لا يصدق، وسجل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع".


تعليقات
square-white المزيد في رياضة