آخر الأخبار

يونايتد يُسقط توتنهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

المهرية نت - الأناضول
الخميس, 20 أكتوبر, 2022 - 08:40 صباحاً

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، الأربعاء، في "أولد ترافورد" ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

 

كان يونايتد الطرف الأفضل في المباراة منذ دقائقها الأولى وصنع عديد الفرص الخطرة أمام مرمى توتنهام لكن القائم وبراعة الحارس الفرنسي هوغو لوريس حالا دون أن تهتز شباك الضيوف طيلة الدقائق الـ 45 الأولى.

 

ما عجز عنه "الشياطين الحمر" في الشوط الأول تحقق بعد دقيقتين من بداية الثاني إثر هجمة سريعة قادها جادون سانشو وأنهاها البرازيلي فريد بتصويبة فشل هوغو لوريس في التصدي لها بعد ارتطمت بأحد المدافعين وغيرت طريقها نحو الشباك.

 

واستغل يونايتد تحرك توتنهام نحو الهجوم ليُسجل هدفا ثانيا من هجمة مرتدة وصلت الكرة في نهايتها إلى البرتغالي برونو فيرنانديز الذي وضعها ببراعة بعيدة عن متناول هوغو لوريس في الدقيقة 69.

 

وبات في رصيد مانشستر يونايتد 19 نقطة يحتل بها المركز الخامس، بينما تكبد توتنهام خسارته الثانية في الدوري هذا الموسم وتوقف رصيده عند 23 نقطة وبقي بالمركز الثالث.

 

وفي نتائج أخرى، انتصر ليفربول على وست هام بهدفٍ وحيد، ونيوكاسل يونايتد على إيفرتون بنفس النتيجة، في حين خيم التعادل السلبي على النتيجة النهائية لمواجهة تشيلسي مع مضيفه برينتفورد.  


تعليقات
square-white المزيد في رياضة