icons
البث المباشر

آخر الأخبار

مجلس الإنقاذ يعتزم مناقشة صيغة توافقية مع القيادات السياسية في الجنوب للحفاظ على كيان الدولة

مجلس الإنقاذ يعتزم مناقشة صيغة توافقية مع القيادات السياسية في الجنوب للحفاظ على كيان الدولة

احتجاجات شعبية سابقة بالمهرة ضد الوجود السعودي

المهرية نت - خاص
الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 07:36 مساءً

قال مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، اليوم الجمعة، إنه يعتزم التواصل مع جميع القيادات السياسية بالمحافظات الجنوبية من أجل التوصل إلى صيغة توافقية تهدف إلى الحفاظ على كيان الدولة.

 

وأفاد المتحدث باسم المجلس بمحافظة المهرة "سعيد عفري" في تصريح لـ "المهرية نت"، أن المجلس يضع مسألة الحفاظ على المحافظات الجنوبية من التشرذم في سلم أولوياته.

 

وأضاف :"أن المجلس يعمل مستقبلا على التواصل مع جميع القيادات السياسية في الجنوب من أجل الوصول إلى صيغة توافقية للحفاظ على كيان الدولة عامة وعدم الزج بها نحو التشرذم، وإيصال رسالة المجلس للجهات الحكومية والتحالف العربي والمجتمع الدولي".

 

والثلاثاء الماضي احتفل المجلس بمرور عام على تأسيسه وخروجه إلى معترك الحياة السياسية للمشاركة في إنقاذ البلاد من جحيم الفوضى والمشاريع المتطرفة التي يزرعها تحالف السعودية والإمارات في معظم محافظات البلاد للعام السادس على التوالي.

 

وخلال الأشهر الاثنێ عشر الماضية واصل المجلس استكمال بناءه التنظيمي من خلال تدشين فروعه في عدد من المحافظات الجنوبية وانتخاب قيادات وأعضاء من الرجال والنساء، وشارك في الفعاليات الشعبية في المهرة وسقطرى المنددة بالمشاريع الإستعمارية لـ "تحالف السعودية والإمارات".

 

وقدم المجلس الكثير من المبادرات والمناشدات الرامية إلى وقف العبث بالدم اليمني في المحافظات الجنوبية بشكل خاص وكافة محافظات اليمن بشكل عام.

 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي