آخر الأخبار

بعد تصنيفهم جماعة إرهابية.. قيادي حوثي: ردنا سيكون في البحر الأحمر

حزام الأسد عضو المكتب السياسي للحوثيين

حزام الأسد عضو المكتب السياسي للحوثيين

المهرية نت - متابعات خاصة
الثلاثاء, 20 فبراير, 2024 - 09:32 صباحاً

قال عضو المكتب السياسي للحوثيين حزام الأسد إن رد الجماعة على تصنيفهم منظمة إرهابية، سيكون في البحر الأحمر وخليج عدن. 

 

وأوضح في حوار مع الجزيرة نت قائلا "فيما يتعلق بتصنيف أنصار الله كجماعة إرهابية، نؤكد أن هذا التصنيف مردود على الإدارة الأميركية، فهي منبع الإرهاب الحقيقي، والولايات المتحدة تأسست على جماجم وجثث الهنود الحمر، السكان الأصليين لأميركا، وهي من ألقت القنابل الذرية والنووية على هيروشيما وناغازاكي في اليابان، تاركين بصمات إجرامية ووحشية في كل مكان". 

 

وأضاف "يأتي هذا التصنيف في سياق الابتزاز السياسي لمحاولة ثنينا في الجمهورية اليمنية عن إسناد ونصرة أهلنا في غزة. ولكن، لن تُفلح الولايات المتحدة في مسعاها هذا، فمواقف اليمنيين نابعة من إيمانهم الراسخ بعدالة القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة". 

 

وتابع" تنطلق هذه المواقف أيضًا من قيمنا وأخلاقنا الإنسانية، في ظل المجازر الوحشية وعملية الإبادة الجماعية التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بدعم وإسناد وشراكة من أميركا وبريطانيا والغرب كله". 

 

وأردف" ستستمر عملياتنا العسكرية في البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، وكذلك في العمق الإسرائيلي بالصواريخ الباليستية وبصواريخ الكروز المجنحة والطيران المسيّر حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وفك الحصار عنه". 

 

ومضى قائلا" سنواصل استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر حتى يتوقف العدوان على غزة، أما بشأن عملياتنا العسكرية ضد السفن والمصالح الأميركية فهي ستستمر حتى ينال الشعب اليمني حقه في الرد المشروع والمكفول، لاسيما وقد تجرأت الولايات المتحدة وبريطانيا باستهداف الشعب اليمني وسيادته، وقيادتنا هي من تقرر متى وأين وكيف ستنتهي هذه المعركة، فالأميركي هو من بدأها، ولكننا في اليمن من سيقرر نهاية هذه المعركة".

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي