آخر الأخبار

مواطنون في المهرة يجددون التمسك بأهداف ثورة أكتوبر ويعلنون دعمهم للقضية الفلسطينية

أحد مواطني المهرة سالم كلشات - المهرية

أحد مواطني المهرة سالم كلشات - المهرية

المهرية نت - المهرة- خاص
الأحد, 15 أكتوبر, 2023 - 11:43 مساءً

جدد مواطنون من أبناء محافظة المهرة، التمسك بأهداف ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، التي أنهت حكم الاحتلال البريطاني في جنوب البلاد، كما أعلنوا دعمهم للقضية الفلسطينية في ظل استمرار العدوان الصهيوني والحرب الوحشية على غزة.

 

وقال المواطن فارس محمد في مقابلة مع "قناة" المهرية الفضائية: نحتقل اليوم بالذكرى الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر التي طردت المستعمر البريطاني إلى الأبد، محذراً الأنظمة التي تحاول اليوم العودة إلى اليمن بثوب الاحتلال والمستعمر الجديد، حيث سيلاقون من أبناء الوطن ما لا قوه من سبقهم من المحتلين القدماء.

 

وأعرب المواطن فارس، عن تضامنهم مع أبناء فلسطين في غزة، والمقاومة الفلسطينية الذين يدافعون عن الحق الفلسطيني والأرض الفلسطينية المحتلة، حتى نيل استقلال فلسطين وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه، قال هائل الفقيه، إن "ثورتي 26 سبتمبر (شمالا)، و14 أكتوبر (جنوبا) كانتا مكملتين لبعض من حيث الأهداف والرؤى، مؤكداً صمود أبناء المهرة والوطن حتى إنهاء كل المستعمرين والغزاة الجديد، وطرد المحتل الخارجي، وإنهاء الانقلاب على مؤسسات الدولة (شمالا وجنوبا)".

 

أما المواطن سالم كلشات، فقد أكد على أهمية مناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر، باعتبارها عيداً من أعياد النصر، معبراً عن أمله في استعاده هذا النصر اليوم في اليمن وفي فلسطين أيضا.


تعليقات
square-white المزيد في محلي