آخر الأخبار

مارب.. السلطة المحلية لمحافظة عمران تحتفي بذكرى الأعياد الوطنية

المهرية نت - مارب - خاص
الأحد, 15 أكتوبر, 2023 - 10:17 مساءً

احتفى أبناء محافظة عمران بمدينة مارب، اليوم الأحد، بالذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة والـ 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، والذكرى الـ 56 لعيد الجلاء بإقامة حفل فني وخطابي حضره عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية وجمع من المواطنين. 

 

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات أكدت على "المضي قُدُماً على نهج ثوار سبتمبر وأكتوبر وأبطال الثلاثين من نوفمبر الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل التحرر من الاستبداد الإمامي في شمال اليمن والاستعمار البريطاني في جنوبه، مشيرة إلى أن الشعب اليمني بجميع مكوناته وشرائحه اليوم كفيل بالقضاء على مخططات إرجاع عجلة التاريخ الى الوراء".

 

وأضافت الكلمات أن وحدة الصف الجمهوري لكافة القوى الوطنية من شرق الوطن إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه والالتحام مع الإرادة الجماهيرية الشعبية والتضحيات التي يقدمها منتسبي الجيش الوطني والمقاومة ضرورة ملحة في الوقت الراهن، من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حررت اليمن من الاستبداد والاستعمار وأرست قواعد الجمهورية والديمقراطية والتعددية السياسية.

 

وتخلل الاحتفائية العديد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية والتي عبرت في مجملها على تمسك الشعب بأهداف ومبادئ  سبتمبر وأكتوبر والاستعداد لتقديم التضحيات من أجل الأرض و الإنسان والحرية و الاستقلال.


تعليقات
square-white المزيد في محلي