آخر الأخبار

السلطان آل عفرار يطالب السلطة المحلية في المهرة بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين

اجتماع المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

اجتماع المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرية نت - المهرة- خاص
السبت, 16 سبتمبر, 2023 - 04:40 مساءً

طالب رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار السلطة المحلية بمحافظة المهرة بالقيام بواجبها القانوني، وبذل جهودها لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين. 


جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس العام، اليوم السبت، لمناقشة آخر المستجدات والتطورات في المحافظة،  ومناقشة الخطة المقبلة للمجلس. 

 

وقال السلطان آل عفرار إن المهرة اليوم  بحاجة إلى وقفة كل أبنائها  من أجل مصالحها التي ظلمت منذ عام 67 وعبر الأنظمة المتعاقبة، ثم جاء التدخل الخارجي من أجل شرخ نسيجيها الأجتماعي، ومحاربة الحياة المعيشية للمواطن، وقتل آمال الشعب بموت بطيء. 


واستنكر رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى تصريحات العليمي، واتهامه لأبناء المهرة بالإرهاب والمخدرات؛ موكداً أن أبناء المهرة يرفضون تلك الإتهامات، مضيفاً: "التدخلات  الخارجية هدفها فقط استهداف المهرة". 

 

وطالب جميع أبناء المهرة   الوقوف صفاً واحداً لمواجهة التحديات والمخاطر، وإفشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف المهرة، والحفاظ على الأمن والأستقرار والسكينة العامة في المحافظة.


وأشاد السلطان محمد آل عفرار بجميع الخطوات التي تقوم بها سلطنة عمان من أجل إنهاء الحرب ورفع معاناة اليمنين وتقريب وجهات النظر بين اليمنين. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي