آخر الأخبار

نقابة شركة النفط بعدن تهدد بإغلاق المحطات بعد اعتداء على أحد عمالها

بيان مجلس نقابة شركة النفط

بيان مجلس نقابة شركة النفط

المهرية نت - عدن - خاص
الاربعاء, 16 أغسطس, 2023 - 08:31 مساءً

هدّد مجلس نقابة شركة النفط في عدن بإغلاق كافة محطات الشركة ابتداء من الأحد المقبل، في حال عدم اتخاذ إجراءات بحق أحد منتسبي الأمن بعد اعتداءه على عامل بإحدى المحطات.

 

وقال مجلس النقابة، في بيان حصل "المهرية نت" على نسخة منه، إن المدعو غسان عبدالحبيب أرسل أمس الثلاثاء طقم عسكري تابع له إلى محطة الشركة الواقعة في المنصورة لتعبئته بالوقود دون دفع قيمته؛ وبعد رفض عامل التموين، جاء المدعو غسان إلى المحطة و هدد العمال بطريقة استفزازية لا ترتقي بمسؤول عن أرواح الناس.

 

وأضاف: "هذا الفعل الصبياني الهمجي ليس للمرة الأولى بل سبقته بلطجة أخرى، في تاريخ 21/7/2023 حيث أطلق المدعو غسان عبدالحبيب النيران بصورة عشوائية داخل محطة أروى الواقعة في مديرية كريتر، بعد رفض عامل الوقود تعبئة الوقود له".

 

واعتبر البيان تلك الأفعال إساءة إلى المؤسسة الأمنية وشرف المهنة، واستهتار مخزٍ بكل النظم والقوانين من قبل من يفترض بهم حماية القانون، وإرساء النظام وإحلال الأمن والأمان لا إن تزعزعه وتغرق الوطن في ظلام دامس وفوضى عارمة لأجل مصالح خاصة".

 

وأبدى مجلس النقابة أمله في اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه بالإساءة إلى دور المؤسسة الأمنية والتطاول على منشآت الدولة السيادية والاستهتار بحياة المواطن والعامل بصورة لا يقبلها عرف ولا شريعة ولا قوانين وضعية".


تعليقات
square-white المزيد في محلي