آخر الأخبار

لجنة اعتصام قشن تعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة آليات العمل في المرحلة القادمة

جانب من اجتماع لجنة الاعتصام السلمي في قشن

جانب من اجتماع لجنة الاعتصام السلمي في قشن

المهرية نت - المهرة - خاص
الجمعة, 09 يونيو, 2023 - 12:35 صباحاً

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في مديرية قشن بمحافظة المهرة، يوم الخميس، اجتماعاً موسعاً لقيادات اللجنة في المديرية، وذلك لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة.

 

عقد الاجتماع، برئاسة رئيس اللجنة الشيخ ماهر الجدحي وبحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في لجنة الاعتصام سعد القميري والقيادي في اللجنة علي مسلم قمصيت، وحضور قيادات رسمية وشعبية من أبناء المحافظة.

 

وفي بداية الاجتماع، رحب الجدحي بقيادات الإعتصام بالمحافظة، مستعرضاً مع الحاضرين نبذة مختصرة عن عمل اللجنة وما أنجزته منذ إنشائها وحتى اليوم، مشيداً في ذات الوقت بمتابعة وحرص الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الإعتصام بالمحافظة ودعمه المتواصل.

 

من جانبه، أشاد سعد القميري بما قدمته لجنة الإعتصام بمديرية قشن ومواجهة التحديات خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن النزول الميداني اليوم  يأتي في إطار متابعة العمل الذي تحقق ورسم صورة كاملة ضمن خطة عمل اللجنة في التدقيق وتدوين عمل اللجان بالمديريات".

 

وشدد القميري، على تكثيف العمل التنظيمي للجنة خلال المرحلة القادمة من أجل تحقيق أهداف لجنة الإعتصام السلمي والحفاظ على السيادة الوطنية وإفشال المؤامرات والمخططات والأطماع  المستمرة على المحافظة.

 

بدوره، أعرب القيادي في لجنة الإعتصام علي مسلم قمصيت، عن شكره لقيادة وأعضاء لجنة إعتصام قشن على الحضور والتفاعل وتلبية الدعوة، مشيداً بهذا الإهتمام والحرص الذي تتطلبه المرحلة كونها حساسة في ظل المستجدات والتطورات المختلفة.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏10‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

قد تكون صورة ‏‏5‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏7‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏5‏ أشخاص‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي