آخر الأخبار

دائرة المرأة باعتصام المهرة تعقد اجتماعاً لمناقشة خططها للفترة المقبلة

اجتماع دائرة المرأة بلجنة الاعتصام السلمي في المهرة

اجتماع دائرة المرأة بلجنة الاعتصام السلمي في المهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الخميس, 01 يونيو, 2023 - 10:12 مساءً

عقدت دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الخميس، اجتماعاً برئاسة رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في اللجنة سعد القميري، لمناقشة خططها للفترة المقبلة، وآخر المستجدات والتطورات الأخيرة التي تستهدف المحافظة.

 

وأكد القميري أن الاجتماع جاء بناء على توجيهات الشيخ علي سالم الحريزي، وتنفيذاً لقرارات الاجتماع الأخير للجنة لتفعيل دور المرأة في جميع المديريات.

 

وأضاف أن للمرأة المهرية دور كبير وفعال في كل محطات النضال لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المحافظة، مشدداً على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة في الاتجاهات السياسية والاجتماعية، وتنفيذ جميع التوجيهات الصادرة من رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي.

 

ولفت رئيس لجنة الرقابة والتفتيش باعتصام المهرة أن المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية ما زالت مستمرة في المهرة، وأن لجنة الاعتصام السلمي رجالا ونساء قادرين على إفشالها.

 

من جانبها أكدت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام نادية مخبال استمرار نضال المرأة المهرية، والحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية من أي مؤامرات أو مخططات جديدة تستهدفها.

 

وأضافت مخبال أن دائرة المرأة في كل مديريات المحافظة تعمل بشكل منظم، ومستعدة خلال الفترة المقبلة لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليها من قبل قيادة لجنة الاعتصام السلمي.


تعليقات
square-white المزيد في محلي