آخر الأخبار

اعتصام المهرة تهنئ بقدوم رمضان وتذكّر بالأزمة الإنسانية المستمرة

شعار لجنة اعتصام المهرة

شعار لجنة اعتصام المهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 08:40 مساءً

بعثت لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لكافة أبناء المهرة والشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1444 هـ.

 

وقالت اللجنة، في بيانٍ حصل "المهرية نت" على نسخة منه، "إن شهر الصبر والجهاد والإحسان يعود على بلادنا والمهرة في ظل استمرار الحرب والحصار على شعبنا الذي يعاني من ظروف اقتصادية وأزمة انسانية وويلات وتبعات هذه الحرب التي تستهدف أرضه وهويته ووحدته".

 

وأضافت: "ولا يخفى على أحد من أبناء شعبنا اليمني التطورات الأخيرة والحاصلة في بلادنا، والتدخلات الأجنبية التي أصبحت واضحة بالحضور الأمريكي والبريطاني في مطار الغيضة الدولي، ومحاولات نهب الثروات وسرقة مقدرات الشعب عبر ما يسمى مشروع ميناء قشن تخدم الاحتلال والخارج في الوقت الذي يمنع على اليمنيين فتح المطارات والموانئ".

 

وجددت لجنة الاعتصام السلمي تأكيدها على مواصلتها السير في خطى النضال ضد الاحتلال الأجنبي، والدفاع على سيادة وهوية وكرامة وحرية أرض الوطن.

 

وشددت على أنه لن تقبل المساومة على الثوابت والقيم والمبادئ والسيادة الوطنية، مؤكدة على مطالبها برحيل كافة القوات الاجنبية المتواجدة في المهرة وفي كل المحافظات اليمنية.

 

ودعت اللجنة جميع أبناء المهرة والشعب اليمني إلى وحدة الصف، ونبذ الخلافات واليقظة تجاه مخططات الاحتلال الخطيرة في أرضنا وبلادنا، وكما دعت كافة الجهات الرسمية والسياسية لتحمل مسؤوليتها التاريخية وإيقاف العبث المستمر بمستقبل وحاضر اليمنيين.

 

وقدمت لجنة الاعتصام بالمهرة التهنئة لجميع أبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلة الله أن يعين الجميع على صيامه وقيامه، وأن يشمل الجميع برحمته ومغفرته والعتق من نيرانه.


تعليقات
square-white المزيد في محلي