آخر الأخبار

بدعم من الشيخ الحريزي..ملتقى أبناء الغيضة بسلم أجهزة طبية لسكان منطقة نشطون

المهرية نت - المهرة - خاص
الاربعاء, 08 مارس, 2023 - 09:55 مساءً

قدّمت قيادة ملتقى أبناء مديرية الغيضة، أجهزة مختبرية طبية لسكان منطقة نشطون، والتي أتت برعاية كريمة من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة.

 

وتحتوي الدفعة المقدمة من الملتقى على أجهزة الـ "ميكروسكوب، وسنترفيوج (جهاز الطرد المركزي)، واكتاون. ون (جهاز كيمياء)" بالإضافة إلى الأدوات التابعة لهم وكذلك ثلاجة لحفظ المواد المختبرية.

 

وفي فعالية التسليم قال رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالملتقى الأستاذ عبدالله كلشات إن قيادة الملتقى برئاسة حسن خودم مغفيق تسعى جاهدة لتقديم المساعدة والعون في كافة القطاعات، وما تم تقديمه اليوم لنشطون سيلحقه الكثير ليشمل كافة مناطق المديرية، وكل ذلك بدعم سخي من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.

 

وأشاد المسؤول عن العيادة الطبية لنشطون عادل المعلم بالدعم المقدّم من قبل الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة، مشيراً إلى حاجة المنطقة لمثل هذا الدعم كونها تستقبل العديد من الزوار من داخل الجمهورية وخارجها نظراً لتواجد الميناء البحري فيها، ومضيفاً أن على السلطة المحلية ومكتب الصحة إقامة مركز صحي متكامل في نشطون وذلك للتعامل مع كافة الحالات المرضية.

 

من جهتهم ثمّن المواطنون في منطقة نشطون الدعم المقدم من قبل الملتقى العام لأبناء الغيضة والشيخ علي سالم الحريزي، مؤكدين أن الأجهزة الطبية ستساهم في التخفيف من التكاليف التي كانت تثقل كاهل المواطنين في المنطقة جراء نقل الحالات المرضية لمركز المديرية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي