آخر الأخبار

المهرة..مدير مديرية المسيلة يطالب بوقف تدخلات مسؤول بحضرموت

مذكرة مدير عام مديرية المسيلة لمحافظ المهرة

مذكرة مدير عام مديرية المسيلة لمحافظ المهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الأحد, 12 فبراير, 2023 - 06:17 مساءً

طالب مدير عام مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، فضل الدحيمي، المحافظ محمد علي ياسر باتخاذ الإجراءات الرادعة لتدخل مسؤول محلي من محافظة حضرموت في شؤون المديرية.

 

وقال الدحيمي، إن مدير مديرية السوم بمحافظة حضرموت أنيس السماحي، وعدد من المسؤولين المحليين، زاروا منطقة تريوت بوادي مديرية المسيلة، وقاموا بصرف وثائق للمواطنين، رغم أن المنطقة ضمن المناطق الإدارية لمديرية المسيلة بالمهرة.

 

واعتبر الدحيمي، في رسالته للمحافظ، ما قام به السماحي تدخلاً سافراً وعمل عدواني يمس وحدة الأرض المهرية، ويزعزع العلاقات التاريخية التي تربط محافظة المهرة بحضرموت.

 

وأوضح مدير عام مديرية المسيلة أنه سيقوم بزيارة عاجلة برفقة الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء بعض المكاتب ذات العلاقة إلى المنطقة لاتخاذ الإجراءات الأولية.

 

وكان مدير مديرية السوم بمحافظة حضرموت أنيس السماحي، ومدير أمن المديرية محمد بن بلة، ومرافقون لهم، زاروا الخميس منطقة تريوت ومناطق مجاورة لها لصرف وثائق للمواطنين للحصول على البطاقة الشخصية والعائلية.

 

وندّد مواطنون من أبناء المهرة بما أقدم عليه السماحي، مؤكدين رفضهم التدخل في شؤون المديرية والمحافظة بشكل عام، وطالبوا بتحرك السلطة المحلية في المديرية والمحافظة لوقف تلك الاعتداءات والتدخلات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي