آخر الأخبار

قيادة لجنة اعتصام المهرة تزور حوف وتعقد اجتماعاً موسعاً بالقيادات الميدانية في المديرية

المهرية نت - المهرة- خاص
الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 09:33 مساءً

زارت قيادة لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، مديرية حوف ضمن نزولاتها الميدانية إلى المديريات، وتكثيف العمل الجماهيري والتنظيمي ، ومناقشة عدد من القضايا والمستجدات في المحافظة.

 

وعقدت قيادة الاعتصام بالمحافظة اجتماعا بقيادات لجنة حوف تم فيه مناقشة العمل التنظيمي للجنة في المديرية، والصعوبات والعوائق التي تواجه العمل، وتم إقرار عدد من القرارات والتوصيات بهدف العمل على حلها.

 

وقال الشيخ سالم علي ياسر رئيس دائرة الشيوخ بلجنة الاعتصام السلمي إن المهرة تمر بمنعطف خطير، وعلى الجميع الوقوف والتصدي لكل المؤامرات والمخططات والأطماع وإفشالها.

 

وحثّ بن ياسر القيادات الميدانية للجنة الاعتصام على الالتحام بالجماهير، والعمل بروح الفريق الواحد خلف رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة الشيخ على سالم الحريزي.

 

وقال رئيس دائرة الشيوخ بلجنة الاعتصام إن مثل هذه الزيارات الميدانية تأتي في ظل توجيهات من الشيخ الحريزي لحرصه الدائم على تفعيل العمل التنظيمي في كل فروع الاعتصام السلمي في المديرية، والتشديد على أهمية وحدة الصف، ونبذ الفرقة والخلاف في ظل هذه الأوضاع الأمنية والسياسية الحساسه التي تشهدها البلاد .

 

وأكد على أهمية مديرية حوف بموقعها الجغرافي كمنطقة حدودية مع سلطنة عمان الشقيقة، ودحر كافة مخططات الفوضى التي تحاول جرّ المديرية والمحافظة إلى مستنقع الفوضى، والوقوف بوجه كافة المشاريع التي تسعى للعبث وإقلاق السكينة العامة. 

 

وأشار بن ياسر أن اليمن يتعرض لمؤامرات كبيرة لكن اليمنيين قادرون على إفشالها، داعياً جميع المواطنين للتوحد لمواجهة الأطماع الخارجية.

 

من جانبه أكد رئيس الدائرة التنظيمية والرقابية بلجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة حمزة خودم أن هذه النزولات الميدانية للجنة بتكليف من الشيخ على سالم الحريزي للعمل على حل كل العوائق التي تقف أمام العمل التنظيمي للجنة، وحث الجميع للاستعداد للمرحلة القادمة من النضال، وإفشال كل المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة من قبل الاحتلال السعودي الإماراتي وأداته.

 

وعبّر خودم عن ارتياحه وسعادته للقاء بشيوخ وأبناء مديرية حوف، والتفاعل الكبير من قبلهم، والوقوف بوجه كافة التحديات والأصوات التي تنادي بالفرقة والانقسام، والخطاب العنصري المتطرف وإقلاق السكينة العامة.

 

وذكّر بدورهم النضالي في خدمة الوطن، والذوذ عنه أمام كافة المؤامرات الخارجية، وأن المهرة ستبقى وتظل الصخرة الصماء التي تتكسر عليها كافة المؤامرات والدسائس، وأنها كجسد واحد بتلاحمها وترابط أواصرها الاجتماعية والقبلية، ولا تقبل التدخل والإملاء من أي طرف كان.

 

من جانبه قال القيادي في اعتصام المهرة أحمد باعمر أن قيادة اللجنة تولي لجان الاعتصام في المديريات اهتماماً خاصاً، وتؤكد على أهمية مشاركة القطاع الشبابي والمرأة داخل كل متطلبات الحياة السياسية والخدمية، مشيراً إلى أن كافة الاحتياجات ومتطلبات المكتبسيتم العمل على توفيره وفق خطط مدروسة ومجدولة، وهو ما أكده مستشار رئيس لجنة الاعتصام سالم بلحاف.


إلى ذلك أكدت عدد من القيادات الميدانية  للجنة الاعتصام والشخصيات الاجتماعية في مديرية حوف أنهم سيقفون خلف لجنة الاعتصام السلمي في المحافظة لإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع التي تستهدفها المحافظة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي