icons

آخر الأخبار

مكتب الشباب والرياضة بتعز يختتم المراكز الصيفية

المهرية نت - تعز- خاص
الثلاثاء, 05 يوليو, 2022 - 06:46 مساءً

شهدت محافظة تعز ،صباح اليوم، حفلاً فنياً بهيجاً في اختتام المراكز الصيفية للأندية الرياضية، وتكريم للموهبين والمبدعين الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة في تعز،  برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ تعز نبيل شمسان  وبحضور وكيل أول المحافظة عبدالقوي المخلافي ووكيل وزارة الشباب والرياضة منير لمع. 

 

وعبر المخلافي عن سعادته بهذه المناسبة التي تستعيد وهج المراكز الصيفية، وألق الشباب والنشء، في المجالات الثقافية والرياضية والفنية، خصوصا في مدينة تعز التي عانت ومازالت من ويلات الحرب، وتحتاج إلى تفعيل هذه الطاقات الكبيرة.

 

وفي كلمة لوكيل وزارة الشباب والرياضة منير لمع عبر فيها عن سعادته بزيارة محافظة تعز ومشاركته في اختتام المراكز الصيفية، وتتويج المبدعين من النشء والشباب، أساس المستقبل وبناء اليمن.

 

وأعلن الوكيل عن إنشاء مركز مهارات الشباب في محافظة تعز لاستيعاب كافة الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات، إلى جانب الإعلان عن جائزة وزير الشباب والرياضة للمبدعين والموهوبين. 

 

وقال أيمن المخلافي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، في كلمته أن الحفل هو نتاج لجهود كبيرة استمرت لأكثر من شهر، تكللت بإبراز العديد من المبدعين من النشء والشباب، وساهمت في تعزيز قدراتهم ومهاراتهم، معتبراً مخرجات المراكز جزء من المكتسبات الوطنية البشرية.

 

وأشار إلى أن المراكز الصيفية من أهم الانشطة التعليمية والثقافية والفنية التي تسهم في تحفيز مواهب وابداعات وطاقات الجيل الصاعد وتعزيز ارتباطهم بالهوية اليمنية، والمكتسبات الوطنية. 


وتخلل الحفل فقرات فنية وإبداعية لمشاركين ومشاركات في المراكز الصيفية، من أغاني وطنية وفقرات رسم ، وريبورتاج يستعرض مسيرة المراكز.

 

وحظيت فقرة الرسم بإعجاب الحاضرين وتغطية إعلامية واسعة، حيث قام عدد من الرسامين برسم صور رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، في رسالة معبرة على وحدة الشعب خلف قيادة واحدة نحو استعادة الدولة وصناعة التاريخ.

 

واختتم الحفل بتكريم جميع الموهوبين والمبدعين الحائزين على المراكز الأولى في كافة المسابقات المختلفة. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي