آخر الأخبار

حضرموت..تشكيل لجنة مجتمعية لـ"مساندة السلطة" في إنشاء محطة كهربائية جديدة

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 04:22 مساءً

عقدت السلطة المحلية بوادي حضرموت،  اليوم الاثنين، اجتماعا ضم  الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية لمناقشة إنشاء محطة كهربائية إضافية بقدرة 270 ميجاوات تعمل بالغاز؛ لتخفيف الضغط المتزايد حاليا على المولدات العاملة بمحطة التوليد في وادي حضرموت. 

 

وأطلع الوكيل الكثيري الحاضرين على أهمية المشروع الذي سيلبي احتياجات وادي حضرموت في الفترة الحالية وقابليته للتطوير في السنوات المقبلة. 

 

وأضاف أن المشروع سيؤدي إلى  رفع القدرات التوليدية لمحطات الكهرباء وتحسين إدارة الكلفة الاقتصادية في مجال الطاقة الكهربائية وتقليل الاعتماد على مادة الديزل.

 

وأكد الكثيري أن جهود السلطة المحلية مستمرة على كافة المستويات من أجل الوصول إلى إجراءات عملية على أرض الواقع تساهم في توفير الطاقة الكافية لسكان وادي حضرموت، باعتبار أن الطاقة الكهربائية ركيزة أساسية في المجتمع وحق يحصل علية المواطن. 


وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة مجتمعية من مختلف الأحزاب والمكونات الشعبية والشخصيات الاجتماعية تساند جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في إنشاء مشروع تطوير خدمات الكهرباء بوادي حضرموت، والدفع به إلى الجهات الرئاسية والحكومة والسلطات المحلية المركزية. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي