آخر الأخبار

المؤتمر الوطني لشعب الجنوب يدعو أبناء المهرة إلى عدم المشاركة في "مسرحية" الانتقالي

المهرية نت - متابعة خاصة
الجمعة, 20 مايو, 2022 - 10:44 مساءً

دعا المؤتمر الوطني لشعب الجنوب، الجمعة، أبناء المهرة، إلى عدم الانجرار خلف دعوات "عناصر المجلس الانتقالي" التي فقدت مصالحها وتحاول العودة إلى المشهد السياسي على حساب أمن واستقرار المهرة، خدمة لأجندات خارجية. 

 

وقال المؤتمر في بيان له، حصل "المهرية نت" على نسخة منه، إن "الدعوات التي تقوم بها بعض الأطراف والشخصيات بإقامة فعالية ما تسمى (فك الارتباط) تهدف في الأساس إلى شق وحدة الصف المهري وخلق شرخ في النسيج الاجتماعي والسكاني وزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة المهرة .

 

وشدد المؤتمر على ضرورة اتخاذ موقفاً موحداً والاصطفاف في خندق مواجهة واحد أمام كل من يتربص بأمن واستقرار محافظة المهرة، واليمن بشكل عام، نظراً لما تمثله هذه المواقف من خطورة على أمن واستقرار المحافظة المسالمة المستقرة المعروفة بحبها للسلام والتعايش السلمي ونبذ التطرف والمناطقية والعصبية.

 

كما دعا المؤتمر الوطني لشعب الجنوب فرع محافظة المهرة، جميع أعضائه ومناصريه إلى عدم المشاركة بما وصفها بـ"المسرحية" التي يراد بها المتاجرة على حساب قوت وعواطف الشعب.

 

وحث، على الوقوف صفاً واحداً خلف السلطة المحلية بالمهرة، داعياً السلطة المحلية إلى اتخاذ كافة الإجراءات لبسط هيبة الدولة وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة، والضرب بيداً من حديد كل من يحاول أن ينال من أمن المحافظة واستقرارها وجرها إلى مربع العنف والصراع .


تعليقات
square-white المزيد في محلي