آخر الأخبار

السلطة المحلية بالمهرة تطالب اتحاد الكرة بإنصاف نادي فرتك الرياضي

الوكيل كلشات خلال لقاءه قيادة الاتحاد بالمحافظة وإدارة النادي والسلطة المحلية بحصوين

الوكيل كلشات خلال لقاءه قيادة الاتحاد بالمحافظة وإدارة النادي والسلطة المحلية بحصوين

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 20 مارس, 2022 - 08:09 مساءً

ناقش وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات،اليوم الأحد، قيادة السلطة المحلية بمديرية حصوين، وقيادة فرع اتحاد القدم بالمحافظة، وإدارة نادي فرتك الرياضي، مستجدات الاحتجاج الذي قدمه النادي على خلفية مخالفة نادي سمعون للوائح وقوانين اللعبة بإشراك لاعبين دون الوثائق الرسمية النصوص عليها في بنود شروط القيد والتسجيل بلائحة اللجنة العامة للمسابقات.

 

وطالب كلشات الإتحاد العام لكرة القدم نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة بإنصاف نادي فرتك الرياضي، والبت في الاحتجاج المقدم لهم بناء على لوائح وقوانين اللجنة العامة للمسابقات المتفق عليها من قبل الإتحاد والأندية، مؤكداً تواصله المستمر مع قيادة اتحاد القدم بالجمهورية ووزارة الشباب والرياضة للبت في الموضوع.

 

من جانبه قال رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة الاثنين عمر سويلم، إن قلة الاستعداد أثرت سلباً على مشاركة أندية المهرة، إلا أنهم أثبتوا قدرتهم على المنافسة ومقارعة الأندية المنافسة.

 

وأضاف: "إن احتجاج نادي فرتك سليم ولا زالت نتيجة مباراته مع نادي سمعون معلقة حتى وصول رد الإتحاد العام"، مؤكداً أنهم قاموا بتطبيق اللائحة بحذافيرها على أندية المحافظة في فترة القيد والتسجيل، ما تسبب بحرمان نادي فرتك من بعض اللاعبين كونهم لا يمتلكون سوى شهائد ميلاد. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي