آخر الأخبار

مارب..دفعة عاشرة من الجرحى تتوجه إلى سلطنة عمان للعلاج بالمركز العربي للأطراف

قدّم المركز خدمات التأهيل وتركيب أطراف صناعية لنحو 500 جريح من الجيش والمدنيين

قدّم المركز خدمات التأهيل وتركيب أطراف صناعية لنحو 500 جريح من الجيش والمدنيين

المهرية نت - مارب - خاص
السبت, 15 يناير, 2022 - 05:52 مساءً

أقام المركز العربي للأطراف الصناعية، اليوم السبت، بمحافظة مارب حفلاً لتوديع الدفعة العاشرة واستقبال الدفعة التاسعة لمبتوري الأطراف من جرحى الجيش الوطني برعاية من مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي.

 

وحيا ممثل المركز العربي للأطراف الصناعية باليمن داود علوة الجرحى الذين لهم السبق في  التضحية في سبيل الجمهورية وقدموا أرواحهم فداًء لها ولكرامة شعبها.

 

وأضاف علوة: نحتفل اليوم بتوديع الدفعة العاشرة لجرحى الجيش الوطني والمدنيين الذين سيغادرون خلال الساعات المقبلة إلى سلطنة عمان لتأهيلهم وتركيب أطراف صناعية لهم بالمركز العربي للأطراف في السلطنة.

 

وأشار أن هناك تسع دُفع بمعدل 500 شخص من الجيش والمدنيين بينهم أطفال ونساء قد خضعوا للتأهيل وتركيب أطراف صناعية لهم في ذات المركز.

 

وقدّم الشكر لما يقدمه قائد مقاومة تعز الشيخ حمود المخلافي لخدمة الجرحى لإعادة تأهيلهم حتى يتمكنوا من ممارسة حياتهم ومواصلة طموحاتهم وتطلعاتهم نحو مستقبل أفضل بعد أن فقدوا أجزاء من أجسادهم، كما شكر سلطنة عمان الشقيقة حكومة وشعباً على مواقفهم الأخوية والصادقة إلى جانب إخوانهم اليمنيين.

 

وتحدث نائب رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع أحمد العابسي عن التضحيات التي قدمها الجرحى في سبيل الدفاع عن الجمهورية، مؤكداً على أن الاعتناء بالجرحى هو واجب الجميع بدون استثناء لأنهم يستحقون أن رد الجميل.


تعليقات
square-white المزيد في محلي