icons

آخر الأخبار

وفاة طفلين وإصابة والدتهما واثنين آخرين في حادث مروع على طريق هيجة العبد بتعز

صورة متداولة للحادث

صورة متداولة للحادث

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 27 نوفمبر, 2021 - 01:02 صباحاً

توفي طفلين وأصيب آخرين إلى جانب والدتهما، يوم الجمعة، في حادث سير مروع على طريق "هيجة العبد" جنوبي محافظة تعز.

 

وقال ناشطون وسكان محليون، إن" باص نقل ركاب نوع هايس انقلب في طريق هيجة العبد الرابط بين تعز وعدن، ما أدى إلى وفاة طفلين كانا على متنه وإصابة طفلين آخرين ووالدتهما بجروح خطيرة".

 

 

شاهد فيديو لإنقلاب باص في هيجة العبد اليوم الجمعة مما أدى إلى وفاة طفلين فيما طفلين آخرين مع أمهم مصابين بإصابات خطيرة.. في الفيديو الموقف مؤلم والوالد يبكي طفليه.. الجدير بالإشارة أن الحوادث في طريق هيجة العبد كثرت في الآونة الأخيرة بسبب الدمار الذي لحق بها وهي بحاجة الى إعادة تأهيل لكل بنيتها التحتية.. هناك صمت رسمي مخزي تجاه هذه الطريق من الجهات المسؤولة رغم أنها الشريان الوحيد الذي يربط تعز بعدة محافظات..

Posted by ‎جواد الحوفكي‎ on Friday, November 26, 2021

 

وأوضحت المصادر، أن الحادثة تسببت بإغلاق الطريق بشكلٍ كلي، مما أثار موجة غضب واسعة على مواقع التواصل في ظل عدم التزام الحكومة في وعودها السابقة بشأن إطلاح الطريق.

 

وخلال السنوات الماضية، نظم العديد من المواطنين والنشطاء وقفات احتجاجية لمطالبة الحكومة في إصلاح الطريق وترميمه، باعتباره المنفذ الوحيد لمدينة تعز المحاصرة من الحوثيين.

 

وفي أكتوبر الماضي، وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، وزارة الأشغال العامة والطرق والسلطة المحلية بمحافظة تعز، بسرعة البدء في استكمال إعادة تأهيل طريق هيجة العبد الاستراتيجي الذي يربط المحافظة بالعاصمة المؤقتة عدن، غير أن تلك التوجيهات لم يلمس المواطنون منها شيئاً على حد قولهم. 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي