icons

آخر الأخبار

المهرة..يوم مفتوح في كورنيش الغيضة للاحتفال بالأطفال في يومهم العالمي

فعاليات كورنيش الغيضة بمناسبة يوم الطفل العالمي

فعاليات كورنيش الغيضة بمناسبة يوم الطفل العالمي

المهرية نت - خاص
الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 - 08:29 مساءً

نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم الجمعة، يوما مفتوحا في كورنيش مدينة الغيضة للاحتفال بيوم الطفل العالمي.

 

وقال مراسل "المهرية نت"، إن فعاليات اليوم المفتوح للأطفال نُظمت تحت عنوان " أطفالنا سعادتنا".

 

وقالت المديرة التنفيذية للمؤسسة فاطمة علوي خوار، إن الفعالية التي أقيمت برعاية المحافظ محمد علي ياسر، هدف إلى إدخال السرور، والفرح على الأطفال في مثل هذا الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها الأسر وخاصة النازحين.

 

وأضافت خوار أن الفريق التطوعي للمؤسسة، وبدعم من التجار نفذ أنشطة بمناسبة يوم الطفل، في سيحوت وقشن وشحن والغيظة لإشعار شريحة الأطفال بأجواء الفرح كونهم الشريحة الأضعف والمستقبل الواعد.

 

من جانبه قال نائب مدير الشؤون الاجتماعية سالم سويلم،  أن هذه الفعاليات والأنشطة  في مثل هذه الظروف  الصعبة تحتاج إلى التشجيع  من قبل الجميع، ومن كافة شرائح المجتمع والتجار لإدخال السرور على الأطفال وخاصة النازحين من الحرب إلى المهرة.

 

ودعا سويلم كافة الجمعيات والمؤسسات والتجار إلى دعم الأنشطة التي تخفف من معاناة المواطنين وإدخال السعادة والفرح في أوساطهم.

 

وقدم سويلم شكره لمؤسسة فينا خير على اقامتها هذه الفعالية في الغيضة والمديريات الأخرى.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، والمسرحيات الهادفة، والمعبرة على يوم الطفل العالمي وما يعانيه أطفال اليمن بسبب الحرب خلال الأعوام الماضية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي