آخر الأخبار

سلطات المهرة تحث على استمرار النزولات الميدانية لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

المهرية نت - خاص
الجمعة, 12 نوفمبر, 2021 - 10:32 صباحاً

حثت السلطة المحلية بمحافظة مأرب، أمس الخميس، على أهمية استمرار النزولات الميدانية لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين. 

 

وترأس وكيل محافظة المهرة المساعد  حسين علي المسعدي، اجتماعا مشتركاً ضم مدير عام مكتب الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري ومدير عام التخطيط والتنمية بهيئة المصائد السمكية ثابت عبدالله النهاري، ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة  معاذ محمد نعمان، بحضور مستشاري المحافظ الشيخ صبري محمد كلشات والشيخ سعد محمد سعد. 

 

ووقف الاجتماع أمام مشكلات الغلاء وارتفاع الأسعار للمواد الغذائية والخضروات والفواكه والأسماك سعيا لوضع الحلول والتدابير الممكنة وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة والظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا. 

 

واستمع الوكيل المسعدي من الحاضرين إلى الآراء والمقترحات والجهود التي تبذلها الجهات المعنية في هذا الجانب ، معبرا عن شكره لمكاتب الزراعة والثروة السمكية والصناعة والتجارة لجهودهم المبذولة في الميدان. 

 

وشدد الاجتماع على أهمية استمرار النزولات الميدانية لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين ووضع حلول للمنتجات المحلية. 

 

وأكد الوكيل المسعدي دعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ  محمد علي ياسر لهذه الجهود ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لما من شأنه استقرار الأسعار والحد من ارتفاعها تماشيا مع أوضاع المواطنين المعيشية خاصة فيما يتعلق بالخضار والأسماك باعتبار المهرة محافطة منتجة للثروة السمكية والزراعية أيضاً. 

 

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات اهمها استمرار النزولات الميدانية للأسواق لمراقبة الأسعار، والتنسيق المشترك بين الثروة السمكية والأشغال العامة ووضع آلية لضبط أسعار الأسماك عبر مندوبين ، والجلوس مع المحافظ لمناقشة إمكانية إنشاء صندوق لدعم القطاعين السمكي والزراعي بالمحافظة.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي