آخر الأخبار

قائد لواء النقل يُدين إحراق منزل أحد منتسبي اللواء من قبل مليشيا الانتقالي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 19 أغسطس, 2021 - 09:05 مساءً

أدان، العميد أمجد خالد، قائد لواء النقل العام "حماية رئاسية"، إحراق مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتياً منزل المواطن خالد محمد صالح، اليوم الخميس، بمنطقة كابوتا مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال العميد أمجد في بيان، إن "مصلح الدرحاني مدير شرطة دار سعد، يرتكب جرائم يرفضها الشرع، والدستور، والأخلاق العامة، ويهين أبناء عدن في منازلهم".

 

واستنكر قائد لواء النقل في بيانه، صمت الجهات المختصة بمحافظة عدن ممثلة بإدارة أمن عدن والسلطة المحلية بالمحافظة من هذه الجرائم.

 

وأشار، إلى إن منزل المواطن، خالد محمد صالح، تم إحراقه بالكامل، وإهانة وضرب النساء الموجودين فيه، بدون أي مسوغ قانوني، مؤكداً أن سبب الاعتداء أن المنزل لخال أحد أفراد اللواء.

 

وطالب العميد أمجد، من النائب العام أحمد الموساوي، ووزير الداخلية، إبراهيم حيدان، بالتدخل والتحقيق بالأمر، ومحاسبة الدرحاني، على جرائمه التي يرتكبها بحق أبناء مديرية دار سعد، ومنتسبي لواء النقل العام وأسرهم.

 

وحمل قائد لواء النقل، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، المسؤولية الكاملة تجاه ما يحدث من جرائم إنسانية بحق أفراد اللواء وأسرهم في عدن.

 

كما طالب محافظ عدن ومدير أمنها، بتشكيل لجنة أمنية للتحقيق في التجاوزات التي تحدث بحق المواطنين الأبرياء ومنتسبي اللواء، مؤكداً أن هذا الجرائم لا تسقط بالتقدم، ويجب محاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

 خبر متعلق

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي