آخر الأخبار

عدن.. تظاهرة احتجاجية للمطالبة بتحسين خدمات الكهرباء والمياه

المهرية نت - عدن - خاص
الجمعة, 21 مايو, 2021 - 06:08 مساءً

نظم المئات من أبناء العاصمة المؤقتة عدن تظاهرة احتجاجية عصر اليوم الجمعة، في الشارع الرئيسي بمديرية المعلا للمطالبة بتحسين الوضع الخدمية في المدينة الواقعة تحت سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا.

 

وخلال التظاهرة التي جابت الشارع الرئيسي بمديرية الملا ردد المتظاهرون شعارات مطالبة بتحسين وضع الخدمات الأساسية في المدينة وعلى رأسها خدمتي الكهرباء والمياه .

 

وطالب المحتجون التحالف السعودي الإماراتي والحكومة الشرعية والمجلس الإنتقالي الحاكم الفعلي للمدينة برفع الظلم عن أبناء المدينة والتخفيف من معاناتهم التي يعانونها جراء إنهيار الوضع الخدماتي وارتفاع لهيب اسعار السلع الغذائية الناتجة عن الانهيار المتواصل للعملة المحلية .

 

وكان ناشطون ومواطنون، قد دعوا في وقت سابق، إلى الاحتجاج اليومي في العاصمة المؤقتة عدن، احتجاجاً على تدهور وانهيار الخدمات العامة بالمدينة.

 

وتواجه مدينة عدن، أزمة معيشية حادة بسبب غلاء الأسعار، وتردي خدمة الكهرباء والمياه، وتأخير المرتبات، وتدهور العملة، وانهيار الوضع الأمني بالمدينة.

 

وتعيش المدنية وباقي المحافظات المحررة (من الحوثيين) أزمات متواصلة ومعاناة مستمرة جراء إنهيار الاوضاع الخدمية والمعيشي، وتردي خدمة الكهرباء مع بدء دخول فصل الصيف.

 

 


كلمات مفتاحية: عدن مظاهرات خدمات اليمن
تعليقات
square-white المزيد في محلي