آخر الأخبار

دعوة للاحتجاج في العاصمة المؤقتة عدن إثر تدهور الخدمات

مدينة عدن - أرشيفية

مدينة عدن - أرشيفية

المهرية نت - عدن - خاص
الثلاثاء, 18 مايو, 2021 - 09:17 مساءً

دعا ناشطون ومواطنون، إلى الاحتجاج اليومي في العاصمة المؤقتة عدن، احتجاجاً على تدهور وانهيار الخدمات العامة بالمدينة الواقعة تحت سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة اماراتياً.

 

وتواجه مدينة عدن، أزمة معيشية حادة بسبب غلاء الأسعار، وتردي خدمة الكهرباء والمياه، وتأخير المرتبات، وتدهور العملة، وانهيار الوضع الأمني بالمدينة.

 

ووفقا لدعوة المحتجين، فإن الاحتجاج اليومي من المقرر أن يبدأ من يوم الجمعة القادمة في شارع " مدرم" الرئيسي بمديرية المعلا وسط العاصمة المؤقتة عدن.

 

وحمل الناشطون، حكومة المناصفة والتحالف العربي السعودي، العاجز عن اصلاع الأوضاع المعيشية مسئولية التردي المتسارع للوضع الخدماتي والمعيشي في المدينة.

 

ورصد محرر "المهرية نت"، دعوة آهالي عدن على وسائل التواصل الاجتماعي دعوة كافة المكونات منها المجلس العسكري ومنظمات المجتمع المدني، واتحاد نقابات عدن، ومجلس المقاومة، والصحفيين والناشطين وكل أبناء الجنوب عامه وأبناء عدن خاصه الى مناصرتهم والوقوف معهم.

 

وتعيش المدنية وباقي المحافظات المحررة (من الحوثيين) أزمات متواصلة ومعاناة مستمرة جراء إنهيار الاوضاع الخدمية والمعيشي، وتردي خدمة الكهرباء مع بدء دخول فصل الصيف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي