icons

آخر الأخبار

المهرة.. مؤسسة "مهرة" توزع 50 سلة غذائية على المعاقين حركياً في الغيضة

خلال تدشين توزيع السلال الغذائية

خلال تدشين توزيع السلال الغذائية

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 01:46 صباحاً

دشنت مؤسسة "مهرة" للتنمية الشاملة، بمحافظة المهرة، يوم الاثنين، توزيع 50 سلة غذائية للأسر المحتاجة من شريحة المعاقين والصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

 وقالت المؤسسة في بيان لها، نشرته على حسابها بـ"فيسبوك"، إن "هذه الحملة تأتي برعاية من محافظ المهرة محمد علي ياسر وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، وبالتعاون مع جمعتي المعاقين حركيا والصم والبكم".

 

وعبرت مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرة الغيضة زمزم عوض بايعقوب، عن شكرها لمؤسسة "مهرة" على هذه اللفتة الطبية التي استهدفت شريحة المعاقين والصم والبكم الذين يحتاجون إلى المساندة والدعم.

 

وأكدت الأمينة العامة لمؤسسة "مهرة" نادية مخبال من جهتها أن هذه السلال الغذائية المقدمة من مؤسسة "مهرة" تستهدف 20 أسرة من المعاقين حركيا، و20 من الصم والبكم، و10 أسر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأشار المدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركيا، الأستاذ محمد جباز، إلى أهمية هذه الخطوة التي نفذتها مؤسسة "مهرة" للتنمية الشاملة.

 

وأكد أن السلال الغذائية ستوزع على الأيتام والأشد فقرا من فئة المعاقين حركيا، معبراً عن شكره لمؤسسة "مهرة" على وقوفها إلى جانب هذه الفئة التي تستحق الدعم والتخفيف عن معاناتها.

 

من جانبها، عبرت الأسر المستهدفة، وفق بيان المؤسسة، عن سعادتها بهذه المساعدات الإنسانية التي تأتي بالتزامن مع شهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة لـ ‏وقوف‏

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي