آخر الأخبار

مأرب.. تكريم 28 حافظا للقرآن الكريم

صورة من التكريم

صورة من التكريم

المهرية نت - مأرب - خاص
الجمعة, 30 أبريل, 2021 - 03:43 مساءً

أقامت مؤسسة مأرب الاجتماعية الخيرية الحفل السنوي التكريمي ل28 حافظاً ومجازاً من طلبتها في الحلقات القرآنية والعلمية البالغ عددها ( 52 ) حلقة قرآنية في (20) مركزا قرآنياً تابع للمؤسسة بمديرية مأرب الوادي.

 

وفي الحفل  أشاد وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله الباكري بجهود مؤسسة مأرب ودورها في دعم مراكز تحفيظ القران الكريم الذي يعد الهادي الی الأخلاق الفاضلة والسلوك القويم.

 

وأشار إلى جرائم مليشيا الحوثي بحق الطفولة والناشئة في  اليمن وتفخيخ عقولهم بالأفكار المنحرفة والضالة واستغلال المراكز الصيفية لتعبئتهم بالثقافة الطائفية والعنصرية والعدوانية وتجنيدهم في معاركها الخاسرة.

ودعا الوكيل الباكري جميع أبناء اليمن  الی الاصطفاف والتلاحم الوطني خلف القيادة السياسية الشرعية ودعم وإسناد الجيش الوطني لاستكمال تحرير اليمن من إرهاب المليشيات الحوثية التابعة لإيران.


وهنأ أمين مؤسسة مأرب نبيل اسكندر الخريجين من حفظة القرآن بما حققوه من انجاز في حفظ كتاب الله في الوقت الذي تجبر مليشيات الحوثي أقرانهم في مناطق سيطرتها علی حفظ وتقديس ملازم  حسين الحوثي وتفضيلها علی القرآن وملاحقة حفاظ القرآن واختطافهم وإخفائهم في السجون.

واختتم الحفل بتكريم حفاظ وحافظات كتاب الله  والمجازين بالسند المتصل بالروايات المختلفة بالشهادات والجوائز التشجيعية.


كلمات مفتاحية: القرآن الكريم تكريم مأرب
تعليقات
square-white المزيد في محلي