آخر الأخبار

الممثل الأمريكي "ويل سميث" يعتذر عن صفع مقدم حفل "الأوسكار"

الممثل الأمريكي سميث يعتذر عن صفع مقدم حفل الأوسكار

الممثل الأمريكي سميث يعتذر عن صفع مقدم حفل الأوسكار

المهرية نت - وكالات
الثلاثاء, 29 مارس, 2022 - 12:19 مساءً

تقدم الممثل الأمريكي ويل سميث، باعتذاره للممثل الكوميدي مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار كريس روك، على خلفية الصفعة التي وجهها له خلال الحفل.

وقال سميث في بيان نشره عبر موقع إنستغرام، الإثنين، إن "العنف بجميع أشكاله سام وهدام، سلوكي في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الليلة الماضية كان غير مقبول وغير مبرر، النكات بحقي جزء من عملي، إلا أن النكات حول وضع زوجتي جايدا الصحي كان أكبر من أن أتحمله، وتصرفت بشكل عاطفي"، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وأضاف الممثل الأمريكي: "أود أن أعتذر لك يا كريس علانية، لقد أخطأت، أشعر بالخجل وتصرفاتي لم تكن المؤشر الذي أردت إظهاره عن الرجل الذي أود أن أكون، لا مكان للعنف في عالم يملؤه الحب واللطف".

وأردف سميث: "أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية ولمنتجي الحفل وللحضور كافة وكل من كان يشاهد الحفل حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز ولعائلة فيلم King Richard".

واختتم حديثه بالقول: "أشعر بندم شديد على تصرفي الذي أفسد ما كان يجب أن تكون رحلة رائعة لنا جميعا، أنا في طور العمل على نفسي".

ومساء الأحد، اعتدى ويل سميث على روك أثناء تقديم الأخير للحفل بسبب نكتة قالها حول ظهور زوجة الممثل الأمريكي حليقة الرأس، ما أثار غضب سميث الذي غادر مقعده ليصفعه على وجهه، ثم عاد، وبدأ بتوجيه عبارات نابية بحق المقدم، ومطالبا إياه بعدم ذكر اسم زوجته.

وتعاني جايدا سميث من "الثعلبة"، وهو مرض يحدث عندما يهاجم جهاز المناعة في الجسم بصيلات الشعر، ما يتسبب في تساقط الشعر.

وعقب الحادثة، فاز سميث بجائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم "King Richard" الذي جسد فيه شخصية والد لاعبتي التنس الأمريكيتين، سيرينا وفينوس ويليامز. 

المصدر :الأناضول 

 

 


كلمات مفتاحية: أوسكار ويل سميث صفع
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون