آخر الأخبار

"تويتر" تزيل العلامة الزرقاء المجانية مطلع أبريل

المهرية نت - وكالات
السبت, 25 مارس, 2023 - 03:51 صباحاً

قالت شركة "تويتر" في بيان، الجمعة، إنها ستشرع في إزالة ما يسمى بـ"علامات التحقق القديمة" المعروفة بـ"العلامة الزرقاء المجانية" من حسابات عدد كبير من المستخدمين.

 

وبينت أن الخطوة الجديدة التي تستهدف "عملية التحقق القديمة" ستبدأ في الأول من أبريل المقبل، مشيرة إلى أنه سيجري الاقتصار فقط على "العلامات الزرقاء" لدى المشتركين الذين سيدفعون اشتراكات شهرية وأعضاء المنظمات المعتمدة.

 

وذكر موقع "سكاي نيوز" البريطاني أن خطوة "تويتر"، في أبريل المقبل، تعني أن عديداً من الموسيقيين والممثلين والصحفيين والمؤلفين وغيرهم سيفقدون علامتهم الزرقاء.

 

وكان مالك الموقع الجديد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك وعد بإيقاف العمل بالعلامات الزرقاء القديمة، قائلاً إنه يتم تسليمها بطريقة "فاسدة وغير منطقية" وتؤكد العلامة الزرقاء أن الحساب تم التحقق منه بواسطة "تويتر".

 

وبموجب النظام الجديد سيكون الحصول على العلامة الزرقاء مقتصراً على المستخدمين، الذين سيدفعون نحو 8 دولارات شهرياً، إلى جانب أعضاء المنظمات والحكومات.

 

وكان "تويتر" قبل هذا الإعلان يمتلك نحو 423 ألف حساب تم التحقق منها. وسيكون بإمكان المشتركين في النظام الجديد تعديل تغريداتهم، وتحميل فيديوهات عالية الجودة ومشاهدة الإعلانات بشكل أقل.


تعليقات
square-white المزيد في تكنولوجيا