icons
البث المباشر

آخر الأخبار

أبطال أوروبا: فوز لبرشلونة ويوفنتوس على فرينكفاروزي ودينامو كييف

أبطال أوروبا: فوز لبرشلونة ويوفنتوس على فرينكفاروزي ودينامو كييف

برشلونة يفتتح مشوار الأبطال بفوزٍ كبير على فرينكفاروزي

المهرية نت - الأناضول
الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 01:06 صباحاً

حقق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا على ضيفه فرينكفاروزي المجري، وهزمه بخمسة أهداف لهدفٍ وحيد، الثلاثاء، في مباراة لحساب منافسات المجموعة السابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليغ".

 

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة بالمقدمة في الدقيقة 27 من علامة الجزاء، ثم ضاعف الشاب أنسو فاتي النتيجة بهدف ثان جاء عند الدقيقة 42.

 

وأثبت الفريق الكتلوني علو كعبه على الفريق المجري، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 50، من لعبة جماعية مثالية بين ميسي وأنسو فاتي، وصلت على إثرها الكرة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو الذي سددها قوية في المرمى.

 

وعرفت الدقيقة 70 احتساب ركلة جزاء لصالح فرينكفاروزي، جاء منها هدف الفريق الوحيد، قبل أن ينجح البرسا في تسجيل هدفين مُتتاليين، حملا توقيع كل من بيدري لوبيز، وعثمان ديمبلي في الدقيقتين 82 و89.

 

وفي مباراة أخرى، حقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا ثمينًا على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين، الثلاثاء، في افتتاح منافسات المجموعة السابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وأحكم يوفنتوس سيطرته على المباراة في شوطها الأول، وهدد مرمى دينامو كييف بعدة فرص خطرة، لم تجد طريقها إلى الشباك بفضل تألق الحارس.

 

وتغيرت نتيجة المباراة مع بداية الشوط الثاني، بأقدام الإسباني ألفارو موراتا، الذي تابع كرة ارتدت من حارس مرمى دينامو، محرزًا هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 49.

 

وعقب الهدف، حاول دينامو كييف العودة للقاء، لكن هجماته لم ترتق للخطورة المطلوبة، قبل أن يؤكد ألفارو موراتا تفوق الفريق الإيطالي بهدف ثان، سجله في الدقيقة 84، موقعًا على أول ثنائية له في دوري الأبطال الأوروبي.

 

وبهذا، تصدر برشلونة فرق المجموعة بثلاث نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن يوفنتوس الإيطالي.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة