آخر الأخبار

تعادل سيتي وأرسنال عند ليفربول فوائد في الدوري الإنجليزي

المهرية نت - رويترز
الأحد, 31 مارس, 2024 - 11:02 مساءً

قدم أرسنال أوراق اعتماده للفوز باللقب بتعادله دون أهداف مع البطل مانشستر سيتي اليوم الأحد على ملعب الاتحاد وهي نتيجة سمحت لليفربول باحتلال الصدارة في يوم حاسم في السباق الثلاثي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويحتل أرسنال بقيادة المدرب ميكل أرتيتا، الساعي لإحراز لقبه الأول في الدوري منذ 20 عاما، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة قبل

 

تسع مباريات متبقية على النهاية بينما يحتل سيتي المركز الثالث برصيد 64 نقطة. وانتزع ليفربول الصدارة برصيد 67 نقطة بفوزه 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون في وقت سابق اليوم الأحد.

 

وقال أرتيتا مدرب أرسنال لشبكة سكاي سبورتس “لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون سعيدا تماما (بنقطة واحدة فقط).

 

“أعتقد أننا خطونا خطوة كبيرة اليوم خاصة أمام منافس بهذا الحجم. لم تفعل الكثير من الفرق ما فعلناه اليوم في ملعب الاتحاد خاصة عندما يكون هناك الكثير على المحك وتتزايد الضغوط”.

 

وفشلت المباراة في الارتقاء إلى مستوى وصفها بأنها “صدام العمالقة” إذ سيطر سيتي على الكرة بنسبة 72.2 في المئة وشن سلسلة من الهجمات لكن الفريق الزائر أحبط رجال بيب جوارديولا بما في ذلك هداف الدوري إرلينج هالاند من خلال عرض دفاعي رائع كما يقول الكتاب ليمدد أرسنال مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري إلى تسع مباريات.

 

وأنهى أرسنال سجلا سيئا تضمن ثماني هزائم متتالية على ملعب الاتحاد.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة