آخر الأخبار

المهرة تغمر منتخب الناشئين بحفاوة الاستقبال والتكريم

منتخب الناشئين عقب وصوله محافظة المهرة

منتخب الناشئين عقب وصوله محافظة المهرة

المهرية نت - خاص
الإثنين, 25 ديسمبر, 2023 - 11:05 مساءً

غادرت بعثة المنتخب الوطني للناشئين محافظة المهرة صوب عاصمة حضرموت مدينة المكلا بعد تتويج المنتخب ببطولة كأس إتحاد غرب آسيا العاشرة بمدينة صلالة العمانية.

 

ومنذُ وصولها محافظة المهرة أمس الأحد حظيت بعثة المنتخب المتوجة عن جدارة واستحقاق، ببطولة كأس غرب آسيا باستقبال واسع في عدة مناطق ومديريات بمحافظة المهرة بداية من منفذ شحن وحتى مغادرتها مساء عاصمة المحافظة مدينة الغيضة.

 

واستقبلت المنتخب حشود جماهيرية ضخمة في منفذ شحن ونظمت إدارة مصلحة الجمارك حفل استقبال ألقيت فيه كلمات وقصائد بالمناسبة.

 

وأشادت الكلمات والأشعار بهذا الإنجاز التاريخي للمرة الثانية للكرة اليمنية وعلى شرف الاستقبال أقيمت مأدبة غداء للبعثة.

 

وبعد انتهاء مراسيم الاستقبال في منفذ شحن واصلت البعثة طريقها نحو مدينة الغيضة وهناك خرج المئات من أبناء المدينة لاستقبال المنتخب رافعين الاعلام الوطنية في كل شارع ومنطقة وعبروا عن فرحتهم الغامرة بهذا التتويج التاريخي.

 

وغادرت بعثة المنتخب مدينة الغيضة بعد تكريمها والاحتفاء بها من قبل الجهات الرسمية والشخصيات الاجتماعية والتجار صوب عاصمة حضرموت مدينة المكلا.

 

وكان في وداع البعثة وكيل أول المحافظة مختار محمد سعيد الذي نقل تحيات محافظ المهرة محمد بن ياسر لكل أعضاء البعثة، متمنيا لهم مزيداً من الإنجازات الرياضية مقدما دعم ماليا من قبل قيادة السلطة بمبلغ 500الف ريال يمني لكل فرد.

 

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم إن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت أعلنت عن تنظيم حفل استقبال رسمي وشعبي فور وصول البعثة للمكلا برعاية وحضور مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت الذي أسهم بشكل كبير في إنجاح المعسكر الاعدادي الداخلي للمنتخب قبل مشاركته في بطولة غرب آسيا.

 

وتأتي زيارة بعثة المنتخب إلى مدينة المكلا كنوع من رد الجميل للمدينة التي احتضنت مرحلة الاعداد وتنفيذ للوعود التي تم قطعها قبل البطولة بالعودة بالكأس والاحتفاء بالتتويج بالبطولة مع أبناء حضرموت تقديرا لإحاطتهم المنتخب بالرعاية والاهتمام.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة