آخر الأخبار

أستون فيلا يتغلب على أرسنال في الدوري الإنجليزي

المهرية نت - الأناضول
الأحد, 10 ديسمبر, 2023 - 12:46 صباحاً

واصل فريق أستون فيلا مفاجآته بإسقاط الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أرسنال بهدف نظيف على ملعب "فيلا بارك"، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للمسابقة.

 

الفوز هو الثاني تواليا للفيلانز على فرق المقدمة بعد انتصارهم في الجولة السابقة على مانشستر سيتي بالنتيجة نفسها، ليرفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر، ونقطة واحدة عن أرسنال الثاني بعد تجمد رصيده عند 36 نقطة.

 

وصبت خسارة "الغانرز" في مصلحة ليفربول الذي انفرد بصدارة المسابقة للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه على كريستال بالاس بصعوبة في وقت سابق ضمن الجولة نفسها.

 

ويدين أستون فيلا، الذي دخل دائرة المنافسة على اللقب بقوة، بالفضل في فوزه إلى لاعب وسطه الاسكتلندي جون ماكغين الذي أحرز الهدف الوحيد في الدقيقة السابعة بعد تمريرة حاسمة من الجامايكي ليون بايلي.

 

ورغم تسجيل أرسنال هدفين عبر بوكايو ساكا والألماني كاي هافيرتز في الدقيقتين 62، و1+90 لكنهما ألغيا بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد "VAR"، الأول بداعي التسلل، والثاني بداعي خطأ على مارتينيز ولمسة يد على الدولي الألماني.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة