آخر الأخبار

ريال سوسيداد يعزز حظوظه في بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

المهرية نت - الأناضول
الخميس, 09 نوفمبر, 2023 - 12:26 صباحاً

عزز ريال سوسيداد الإسباني حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتغلبه على ضيفه بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لواحد، الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة ضمن المجموعة الرابعة.

 

الفوز رفع رصيد ريال سوسيداد إلى 10 نقاط ليواصل صدارة مجموعته مؤقتا بانتظار مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وريد بول سالزبورغ النمساوي، فيما بقي بنفيكا دون نقاط في المركز الأخير.

 

ثلاثية الفريق الإسباني حملت توقيع كل من ميكيل ميرينو، وميكيل أويارزابال، وأندير بارينتشيا في الدقائق 6، 11، 21، على التوالي، فيما سجل رافا سيلفا هدف بنفيكا الوحيد في الدقيقة 49.

 

وألغى حكم الفيديو المساعد "VAR" هدفا لريال سوسيداد في الدقيقة 15 سجله ميكيل ميرينو، كما أهدر برايس مينديز لاعب وسط الفريق ركلة جزاء في الدقيقة 29.

 

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة، تعثر نابولي الإيطالي بملعبه عقب تعادله مع ضيفه يونيون برلين بهدف لمثله، انتهى الشوط الأول بتقدم بطل إيطاليا بالهدف الأول سجله ماتيو بوليتانو في الدقيقة 39.

 

ونجح الإيفواري ديفيد داترو فوفانا في تسجيل هدف التعادل ليونيون برلين في الدقيقة الـ52، ليحصد الفريق الألماني أولى نقاطه في دوري الأبطال هذا الموسم.

 

بهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ورفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بينما تذيل الفريق الألماني جدول الترتيب العام بنقطة واحدة.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة