آخر الأخبار

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث بسداسية ويتصدر الدوري الإنجليزي

المهرية نت - الأناضول
الأحد, 05 نوفمبر, 2023 - 12:24 صباحاً

انتزع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بعد ما اكتسح ضيفه بورنموث بسداسية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب "الاتحاد" في الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

 

تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله البلجيكي جيريمي دوكو في الدقيقة 30، وأضاف البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق، وفي الدقيقة 37 سجل مانشستر سيتي الهدف الثالث عندما سدد دوكو كرة قوية اصطدمت بظهر السويسري مانويل أكانجي لتعانق الشباك.

 

وفي الشوط الثاني، واصل السيتي تفوقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق فيل فودين، ثم سجل بورنموث هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 74 عن طريق الكولومبي لويس سينيسترا.

 

وتعرض السيتي لضربة قوية بين الشوطين بعد إصابة مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند الذي غاب عن التهديف في مهرجان أهداف فريقه، ليتم استبداله بفيل فودين.

 

وعاد برناردو سيلفا ليسجل الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 83، قبل أن يسجل الهولندي ناثان أكي الهدف السادس لمانشستر سيتي في الدقيقة 88.

 

وبتلك النتيجة ارتقى السيتي إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

 

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، تغلب برينتفورد على ويستهام بثلاثة أهداف لهدفين، وكريستال بالاس على بيرنلي بثنائية نظيفة، وشيفيلد يونايتد على وولفرهامبتون بهدفين لهدف، وتعادل إيفرتون مع برايتون بهدف لمثله.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة