آخر الأخبار

الهلال الساحلي يحقق فوزه الأول على حساب اتحاد إب في الدوري التنشيطي

المهرية نت - متابعة خاصة
الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 - 11:24 مساءً

حقق هلال الحديدة، فوزا ثمينا على اتحاد إب بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة، على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى.

 

بدأت المباراة، بسجال بين الفريقين مع أفضلية نسبية للاتحاد الذي توج أفضليته بركلة جزاء أطاح بها قائد الفريق محمد بقشان، خارج المرمى في الدقيقة 30.

 

وجاء الرد سريعا من لاعب الهلال وليد أسود، بتسديدة قوية من مسافة بعيدة أبعدها الحارس أسامه مكرف إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ومع مطلع الشوط الثاني تحصل لاعب الاتحاد محمد بقشان على ركلة جزاء، على إثرها نال وليد أسود الانذار الثاني والبطاقة الحمراء، ليتكفل علاء محمد بتنفيذ الركلة وتألق حارس الهلال ياسر مناجي في إبعادها إلى ركنية عند الدقيقة 48.

 

المفاجأة الهلالية حضرت في الدقيقة 61 من كرة ثابتة، حينما تقدم شهاب العريقي من خلف المدافعين ووضع الكرة على يسار الحارس أسامة مكرف محرزاً هدف التقدم للهلال.

 

وحاول مدرب الاتحاد وائل غازي تدارك الخسارة وزج بعدد من التغييرات لتعديل نتيجة اللقاء لكن دون جدوى، لينتهي المواجهة بفوز أول للهلال رفع رصيده من خلالها إلى 6 نقاط متساويا مع اتحاد إب والعروبة.

 

وكان فريقا تضامن حضرموت والعروبة، قد تعادلا دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة ذاتها لدور الذهاب، ليحافظ التضامن بتعادله على صدارته لفرق المجموعة الأولى تجمع العاصمة صنعاء، بعد أن رفع رصيده إلى ثمان نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه على الصدارة أهلي صنعائي، الذي سيخوض هو الآخر، غدا السبت، مواجهته الأخيرة بدور الذهاب، أمام فريق سمعون الشحر صاحب المركز السادس.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة